الأحد 19-08-2018 04:26:26 ص : 7 - ذو الحجة - 1439 هـ

ميدفيديف يهاجم قرار اللجنة الأولمبية بمنع روسيا من الظهور في الأولمبياد الشتوي

الخميس 07 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 09 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (1145)

هاجم رئيس الوزراء الروسي ديمتري ميدفيديف قرار اللجنة الأولمبية الدولية بمنع بلاده من المشاركة في دورة ألعاب بيونجتشانج الأولمبية الشتوية 2018 في كوريا الجنوبية بسبب فضيحة المنشطات قائلا إن القرار يهدف إلى تسميم الاجواء في بلاده قبل الانتخابات الرئاسية المقررة في العام المقبل.

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية في روسيا في ماس آذار المقبل حيث سيسعى الرئيس فلاديمير بوتين لإعادة انتخابة لفترة رئاسية جديدة.

وقال ميدفيديف في تصريحات بثها التفزيون الرسمي الروسي حية على الهواء يوم الخميس “هذه هي السياسة.. اتخذ القرار قبل الانتخابات الرئاسية في بلادنا وهو يهدف إلى خلق أجواء معينة في مجتمعنا.

”في الخارج يفهمون جيدا جدا الأهمية التي نوليها في بلادنا للانجازات الرياضية الكبيرة. بالنسبة للملايين من مواطنينا جاء القرار بمثابة صفعة كبيرة“.

وأضاف ميدفيديف الذي كان يتحدث إلى أعضاء الحكومة إن الإدعاءات القائلة بوجود برنامج منشطات برعاية الدولة في بلاده هي ”كذبة بينة“.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع غارات طيران العدوان على مديريتي همدان وأرحب إلى 30 مخلفة أضرارا بمنازل المواطنين وممتلكاتهم
المصدر:تدمير15ما بين مدرعةأمريكيةوطقم وعربة في الهجمات الفاشلةللغزاة
المصدر:40 من قوات الغزو قتلوا بغارة متعمدة للعدوان عند محاولتهم الفرار
مصدرعسكري ل26سبتمبرنت: مصرع 140 من قوات الغزو والاحتلال وجرح 236 خلال ال 48 الساعة الماضية بعمليات هجومية فاشلة على مديرية الدريهمي
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجنود السعوديين والمرتزقة بـجيزان
الضالع: تطهير تبة العبلين و تبة الخضراء في حمك في نقيل الخشبة بعملية نوعية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة فيها

طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء

2018-08-18
169 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم 27 غارة على مديريات همدان وأرحب ونهم بمحافظة صنعاء. وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف 11 قرية الغرزة بمديرية همدان خلفت أضرار بمنازل المواطنين وممتلكاتهم. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 13 غارة على منطقتي الصمع والفريجة، وغارة على بيت شملان بمديرية أرحب. وذكر قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل