الإثنين 16-07-2018 07:58:34 ص : 3 - ذو القعدة - 1439 هـ

السعودية تودع خليجي 23 بخسارة مفاجئة أمام عُمان

الخميس 28 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 09 مساءً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (6610)

 ودع المنتخب السعودي كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23) بالخسارة 2-صفر أمام عُمان التي تصدرت المجموعة الأولى بفارق نقطة واحدة عن الإمارات التي تعادلت سلبيا مع الكويت يوم الخميس لتلحق بعُمان في قبل النهائي.

وسدد سعيد الرزيقي مباشرة نحو المرمى إثر تمريرة عرضية ليردها الحارس السعودي لكن زميله خالد عبد الباقي تابعها ووضعها بالخطأ في مرماه في الدقيقة 58.

وجعل الرزيقي النتيجة 2-صفر في الدقيقة 77 بضربة رأس رائعة قبل أن يلغي الحكم هدفا لهتان باهبري مهاجم السعودية في الدقيقة قبل الأخيرة بداعي تسلل زميله أحمد الفريدي.

وارتفع رصيد عُمان إلى ست نقاط في صدارة المجموعة بينما تراجعت السعودية، التي شاركت بلاعبين من الصف الثاني، للمركز الثالث بأربع نقاط.

ولحقت الإمارات بالمنتخب العُماني إلى قبل النهائي بعدما رفعت رصيدها إلى خمس نقاط بالتعادل مع الكويت صاحبة الأرض والضيافة التي ودعت المسابقة بعدما تجمد رصيدها عند نقطة واحدة.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
سانا:عدوان صهيوني جديد على موقع عسكري شمال مطار النيرب والأضرار اقتصرت على الماديات
الجوف: تعرض منازل المواطنين في المتون لقصف مدفعي مكثف من قبل مرتزقة العدوان.
الحديدة: طيران العدوان الامريكي السعودي يشن غارتين على رأس عيسى
الحديدة: طيران العدوان يلقي 4 قنابل على عدد من المزارع في منطقة العرج بمديرية باجل.
الجوف : مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة بينهم قيادات إثر استهداف صاروخي لتجمعات كبيرة لهم في مجمع الحزم.
مصدر عسكري: تدمير مدرعتين وآليتين واغتنام أسلحة متنوعة وقنص 5مرتزقة في صد زحف الغزاة والمرتزقة على مفرق العدين بمنطقة حيس في الساحل الغربي.

العدوان يستهدف مدرسة المجدعة بالظاهر بغارتين

2018-07-14
342 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم خمس غارات على مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بصعدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على مدرسة المجدعة أسفل مديرية الظاهر، ما أدى إلى تدمير أجزاء واسعة منها. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أيضاً ثلاث غارات على أماكن متفرقة من مديرية الظاهر قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل