الثلاثاء 24-04-2018 21:11:32 م : 8 - شعبان - 1439 هـ

السعودية تودع خليجي 23 بخسارة مفاجئة أمام عُمان

الخميس 28 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 09 مساءً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (6577)

 ودع المنتخب السعودي كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23) بالخسارة 2-صفر أمام عُمان التي تصدرت المجموعة الأولى بفارق نقطة واحدة عن الإمارات التي تعادلت سلبيا مع الكويت يوم الخميس لتلحق بعُمان في قبل النهائي.

وسدد سعيد الرزيقي مباشرة نحو المرمى إثر تمريرة عرضية ليردها الحارس السعودي لكن زميله خالد عبد الباقي تابعها ووضعها بالخطأ في مرماه في الدقيقة 58.

وجعل الرزيقي النتيجة 2-صفر في الدقيقة 77 بضربة رأس رائعة قبل أن يلغي الحكم هدفا لهتان باهبري مهاجم السعودية في الدقيقة قبل الأخيرة بداعي تسلل زميله أحمد الفريدي.

وارتفع رصيد عُمان إلى ست نقاط في صدارة المجموعة بينما تراجعت السعودية، التي شاركت بلاعبين من الصف الثاني، للمركز الثالث بأربع نقاط.

ولحقت الإمارات بالمنتخب العُماني إلى قبل النهائي بعدما رفعت رصيدها إلى خمس نقاط بالتعادل مع الكويت صاحبة الأرض والضيافة التي ودعت المسابقة بعدما تجمد رصيدها عند نقطة واحدة.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
مجلس النواب يبارك قرارتعيين مهدي المشَاط رئيسا للمجلس السياسي الأعلى
طيران العدوان السعودي يشن 4 غارات على منطقة بني الحداد بمديرية حرض بمحافظة حجة و3 غارات على منطقة حمالة بمحافظة لحج
إطلاق صاروخ باليستي نوع قاهر 2 إم على تجمعات الغزاة والمرتزقة في المخاء
حجة: شهداء وجرحى جراء غارة لطيران العدوان استهدفت محطة وقود في مديرية عبس
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة

طيران العدوان يشن خمس غارات على مديرية أرحب

2018-04-24
247 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم خمس غارات على محافظة صنعاء. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديرية أرحب. سبأ قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل