الأحد 19-08-2018 09:16:02 ص : 7 - ذو الحجة - 1439 هـ

قوات الأمن المصرية تقتل 3 متشددين وتعتقل 10

الأحد 31 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 08 صباحاً / 26سبتمبرنت/ رويترز
عدد القراءات (853)

  القاهرة (رويترز) - قالت وزارة الداخلية في بيان يوم السبت إن قوات الأمن المصرية قتلت ثلاثة أشخاص يشتبه بأنهم متشددون في تبادل لإطلاق النار في مزرعة يعتقد أن المتشددين اتخذوها وكرا لهم على مشارف محافظة الجيزة المجاورة للعاصمة القاهرة.

وقال البيان ”تم مداهمة المزرعة عقب تبادل لإطلاق النيران بين القوات والعناصر ... مما أسفر عن مصرع ثلاثة من أبرز الكوادر القيادية التي تتولى الإشراف على عمليات تصنيع المتفجرات وتنفيذ العمليات الإرهابية“.

واعتقلت قوات الأمن عشرة آخرين في محافظتي القليوبية شمالي العاصمة والفيوم على بعد 60 كيلومترا إلى الجنوب من القاهرة وصادرت مجموعة متنوعة من العبوات الناسفة والأسلحة الآلية ومواد أخرى.

وتابع البيان أن المداهمات جاءت في إطار جهود السلطات المصرية لإجهاض أي هجمات من جانب الجماعات المتشددة قبل احتفالات الأقباط بالعيد واحتفالات العام الجديد فضلا عن شن حملة على حركة (حسم) التي تعتبرها السلطات ”أحد الأجنحة المسلحة لجماعة الإخوان الإرهابية“.

وظهرت حركة حسم العام الماضي وأعلنت مسؤوليتها عن عدد من الهجمات على قوات الأمن.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع غارات طيران العدوان على مديريتي همدان وأرحب إلى 30 مخلفة أضرارا بمنازل المواطنين وممتلكاتهم
المصدر:تدمير15ما بين مدرعةأمريكيةوطقم وعربة في الهجمات الفاشلةللغزاة
المصدر:40 من قوات الغزو قتلوا بغارة متعمدة للعدوان عند محاولتهم الفرار
مصدرعسكري ل26سبتمبرنت: مصرع 140 من قوات الغزو والاحتلال وجرح 236 خلال ال 48 الساعة الماضية بعمليات هجومية فاشلة على مديرية الدريهمي
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجنود السعوديين والمرتزقة بـجيزان
الضالع: تطهير تبة العبلين و تبة الخضراء في حمك في نقيل الخشبة بعملية نوعية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة فيها

طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء

2018-08-18
214 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم 27 غارة على مديريات همدان وأرحب ونهم بمحافظة صنعاء. وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف 11 قرية الغرزة بمديرية همدان خلفت أضرار بمنازل المواطنين وممتلكاتهم. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 13 غارة على منطقتي الصمع والفريجة، وغارة على بيت شملان بمديرية أرحب. وذكر قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل