الخميس 19-07-2018 20:32:32 م : 6 - ذو القعدة - 1439 هـ

عمليات هجومية واستهداف مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته

الأحد 31 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 11 صباحاً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (1378)

شن أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات هجومية على مواقع مرتزقة العدوان ودمروا آلياتهم ، فيما استهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة خلال الساعات الماضية موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات الجنود السعوديين في موقع المخروق الكبير وخلف مثلث العشة في نجران ، كما استهدفت تجمعات للمرتزقة في منفذ الخضراء .

وأشار المصدر إلى انكسار زحف لمرتزقة الجيش السعودي على منطقة عرق الأبتر بنجران رافقه سبع غارات للطيران الحربي وتمشيط مكثف لمروحيات الأباتشي ، كما تم تدمير طقم عسكري محمل بالمرتزقة قبالة منفذ الخضراء .

وأكد المصدر قنص جندي سعودي في موقع الهجلة بنجران ، و آخر في قايم زبيد بجيزان ، وتم قنص جنديين سعوديين في رقابة سهوة بالربوعة ، ‏‎ كما لقي أحد مرتزقة الجيش السعودي مصرعه قنصاً في جبل سبحطل بعسير .

وحسب المصدر استهدف قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في قرية قوى بجيزان ، و تجمعات أخرى للمرتزقة في رقابة الهنجر بعسير .

وأسقطت الدفاعات الجوية طائرة استطلاع في مديرية حرض الحدودية بمحافظة حجة .

وذكر المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة على تبة القناصين بمديرية الغيل بعد قصف مدفعي وكبدوا المرتزقة خسائر في الأرواح ، كما أغاروا على مواقع مرتزقة العدوان في الخليفين وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

و تم تفجير آليتين للمرتزقة في الخليفين ومصرع من كانوا على متنهما .

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
جيزان: قنص 3 من مرتزقة الجيش السعودي قرب جبل الدود
كسرزحف للمرتزقةقبالةمنطقة أضيق في صحراءالبقع وسقوط قتلى منهم وتدميرطقم تابع لهم
كسرزحف للمرتزقةقبالةمنطقة أضيق في صحراءالبقع وسقوط قتلى منهم وتدميرطقم تابع لهم
تدمير 3آليات ومصرع من عليهامن الغزاةوالمرتزقة في التحيتابالساحل الغربي
صعدة:استشهاد8 وجرح 5 بينهم اطفال ونساء بغارة لطيران العدوان استهدف منزل بأل الصيفي بسحار
قصف تجمع للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي بصاروخ باليستي قصير المدى

طيران العدوان يشن خمس غارات على الحديدة

0000-00-00
26 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم خمس غارات على محافظة الحديدة. وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية زبيد والخط الرابط بينها ومديرية التحيتا. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية الدريهمي. سبـأ قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل