الإثنين 16-07-2018 07:57:39 ص : 3 - ذو القعدة - 1439 هـ

إب: أبناء عزلة السارة بالعدين يؤكدون صمودهم وثباتهم بعد ألف يوم من العدوان

الثلاثاء 02 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 10 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (965)

أكد أبناء عزلة السارة في مديرية العدين محافظة إب استمرار صمودهم ومواجهتهم للعدوان الغاشم بعد ألف يوم من العدوان الغاشم ومهما ارتكب من جرائم وحصار خانق على الشعب اليمني الأصيل .

جاء ذلك في الوقفة الجماهيرية الحاشدة التي أقامها أبناء عزلة السارة اليوم بحضور وكيل المحافظة حارث المليكي ومدير عام المديرية عباس فايع وقيادات أنصار الله .

وقد أوضح المشاركون في بيان وقفتهم أن جرائم العدوان البشعة التي اشتدت وتيرتها في الأيام الماضية في معظم المحافظات وخاصة في سوق الحيمة بتعز والتحيتا والجراحي بالحديدة وصنعاء ونهم وأرحب وغيرها كلها دليل إفلاس وعجز عن مواجهة رجال الرجال في الجبهات فلجأ إلى قصف المدنيين من الأطفال والنساء.

 وشدد المشاركون على ضرورة أن يتكاتف أبناء اليمن الشرفاء ويزدادوا تلاحما ورفدا للجبهات بالمال والرجال فالحرب مع قوى العدوان مصيرية منددين بقرار أمريكا حول جعل القدس عاصمة لليهود.

وكان وكيل المحافظة حارث المليكي قد ألقى كلمة أكد فيها أن العدوان مهما تمادى في غيه وعدوانه لا يمكنه أبدا أن يركع هذا الشعب الذي قدم التضحيات الجسام من أجل حريته وكرامته واستقلاله؛ مشيرا إلى أن اليمنيين وبرغم المعاناة والجرائم التي ارتكبها العدوان صامدون وثابتون طوال ألف يوم وسيصمدون إلى أن يتحقق النصر مهما استمر العدوان.




كلمات دالّة

أخبار عاجلة
سانا:عدوان صهيوني جديد على موقع عسكري شمال مطار النيرب والأضرار اقتصرت على الماديات
الجوف: تعرض منازل المواطنين في المتون لقصف مدفعي مكثف من قبل مرتزقة العدوان.
الحديدة: طيران العدوان الامريكي السعودي يشن غارتين على رأس عيسى
الحديدة: طيران العدوان يلقي 4 قنابل على عدد من المزارع في منطقة العرج بمديرية باجل.
الجوف : مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة بينهم قيادات إثر استهداف صاروخي لتجمعات كبيرة لهم في مجمع الحزم.
مصدر عسكري: تدمير مدرعتين وآليتين واغتنام أسلحة متنوعة وقنص 5مرتزقة في صد زحف الغزاة والمرتزقة على مفرق العدين بمنطقة حيس في الساحل الغربي.

العدوان يستهدف مدرسة المجدعة بالظاهر بغارتين

2018-07-14
342 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم خمس غارات على مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بصعدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على مدرسة المجدعة أسفل مديرية الظاهر، ما أدى إلى تدمير أجزاء واسعة منها. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أيضاً ثلاث غارات على أماكن متفرقة من مديرية الظاهر قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل