الخميس 19-07-2018 20:11:12 م : 6 - ذو القعدة - 1439 هـ

مؤلف كتاب "النار والغضب": ترامب يتصرف كـ "طفل" و"لا يقرأ أو يسمع"

الجمعة 05 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 07 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (1040)

قال مؤلف كتاب "النار والغضب في بيت ترامب الأبيض من الداخل"، الصحفي مايكل وولف، إنه يتمتع بمصداقية أكثر من تلك التي يتمتع بها ترامب نفسه، في دفاع منه عما جاء في كتابه المثير للجدل.

وفي مقابلة حصرية مع برنامج "توداي" على قناة إن بي سي الأمريكية، قال وولف إنه تحدث مع ترامب شخصيا، ومقربين منه، ومن بينهم صهره جاريد كوشنر وكبير مساعديه ومستشاريه المقال ستيفن بانون، مفندا ما قاله ترامب بأنه لم يتحدث إليه قط وإن كتابه ملئ بالأكاذيب.

وقال وولف إن الوصف الذي أجمع عليه جميع من تحدث إليهم داخل البيت الأبيض هو أن ترامب يتصرف كـ "طفل"، مضيفا أن "هذا الرجل لا يقرأ، ولا يسمع. إنه ككرة "بين بول" المتدحرجة، التي ترتطم في كل مكان (في اللعبة)".

وتحدث الكتاب، الذي بني على أكثر من 200 مقابلة، عما وصفه المؤلف عن عدم استمتاع ترامب بمراسم أداء اليمن، وعن شعوره بالفزع من البيت الأبيض، وطموح ابنته إيفانكا في تولي منصب الرئاسة، واتهام بانون لترامب وصهره كوشنر بارتكاب خيانة للوطن لاجتماعهما المزعوم مع محام روسي في برج ترامب بمدينة نيويورك خلال الحملة الانتخابية، وهو ما نفاه ترامب بشدة.



كلمات دالّة

أخبار عاجلة
جيزان: قنص 3 من مرتزقة الجيش السعودي قرب جبل الدود
كسرزحف للمرتزقةقبالةمنطقة أضيق في صحراءالبقع وسقوط قتلى منهم وتدميرطقم تابع لهم
كسرزحف للمرتزقةقبالةمنطقة أضيق في صحراءالبقع وسقوط قتلى منهم وتدميرطقم تابع لهم
تدمير 3آليات ومصرع من عليهامن الغزاةوالمرتزقة في التحيتابالساحل الغربي
صعدة:استشهاد8 وجرح 5 بينهم اطفال ونساء بغارة لطيران العدوان استهدف منزل بأل الصيفي بسحار
قصف تجمع للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي بصاروخ باليستي قصير المدى

13 شهيداً وجريحاً بينهم أطفال ونساء بغارة لطيران العدوان على منزل في صعدة

2018-07-19
176 ) مشاهدة
استشهد وأصيب 13 مواطناً بينهم أطفال ونساء اليوم الخميس إثر غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي على منزل مواطن في مديرية سحار بمحافظة صعدة شمالي البلاد. وافاد مصدر محلي في صعدة عن استشهاد 8 مواطنين وإصابة 5 بينهم أطفال ونساء جراء غارة لطيران العدوان استهدفت منزلا في منطقة آل الصيفي بمديرية سحار. وكان مواطن استشهد وأصيب قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل