الثلاثاء 24-04-2018 21:09:47 م : 8 - شعبان - 1439 هـ

كوستا يسجل ويطرد في مباراته الأولى مع اتليتيكو

السبت 06 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 06 مساءً / 26سبتمبرنت: رويترز:
عدد القراءات (4231)

أحرز دييجو كوستا مهاجم اتليتيكو مدريد هدفا في أول مباراة أمام جماهير فريقه في الفوز 2-صفر على خيتافي لكنه طُرد بعدها مباشرة بسبب احتفاله الحماسي مع الجماهير في عودة مثيرة للاعب تشيلسي السابق إلى دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت.

 

وسجل مهاجم اسبانيا الهدف الثاني في الدقيقة 67، بعدما وضع انخيل كوريا أصحاب الأرض في المقدمة في الدقيقة 18، ثم ركض بسرعة خلف المرمى باستاد واندا ميتروبوليتانو لتهرع الجماهير نحوه لاحتضان بطلها العائد الذي لعب لاتليتيكو بين عامي 2010 و2014.

 

ويستوجب ترك الملعب والاحتفال مع الجماهير بطاقة صفراء، وسبق لكوستا الحصول على إنذار بسبب ضربة بالمرفق إلى دجين داكونام قبلها بسبع دقائق، لذلك لم يجد الحكم خوسيه لويس مونويرا مونتيرو أي خيار سوى طرده.

 

وسيغيب كوستا، العائد لاتليتيكو من تشيلسي مقابل 57 مليون جنيه استرليني (77.34 مليون دولار) في سبتمبر أيلول لكنه لم يتمكن من اللعب حتى الشهر الحالي بسبب منع النادي من تسجيل لاعبين جدد، عن مباراة فريقه المقبلة أمام إيبار في الدوري يوم 13 يناير كانون الثاني.

 

ويحتل اتليتيكو المركز الثاني في الدوري برصيد 39 نقطة متأخرا بفارق ست نقاط وراء برشلونة الذي يستضيف ليفانتي يوم الأحد.

 

ويستضيف بلنسية صاحب المركز الثالث جيرونا في وقت لاحق يوم السبت قبل مباراة أشبيلية ضد ريال بيتيس في قمة الأندلس بينما يلعب ريال مدريد حامل اللقب خارج ملعبه أمام سيلتا فيجو يوم الأحد.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
مجلس النواب يبارك قرارتعيين مهدي المشَاط رئيسا للمجلس السياسي الأعلى
طيران العدوان السعودي يشن 4 غارات على منطقة بني الحداد بمديرية حرض بمحافظة حجة و3 غارات على منطقة حمالة بمحافظة لحج
إطلاق صاروخ باليستي نوع قاهر 2 إم على تجمعات الغزاة والمرتزقة في المخاء
حجة: شهداء وجرحى جراء غارة لطيران العدوان استهدفت محطة وقود في مديرية عبس
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة

طيران العدوان يشن خمس غارات على مديرية أرحب

2018-04-24
247 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم خمس غارات على محافظة صنعاء. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديرية أرحب. سبأ قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل