الإثنين 16-07-2018 07:55:52 ص : 3 - ذو القعدة - 1439 هـ

ملابس عسكرية إسرائيلية في الأسواق السعودية!

الأحد 07 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 09 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (889)

ملابس عسكرية إسرائيلية في أحد الأسواق التجارية الكبرى في محافظة جازان السعودية تثير علامات استفهام وضجة عبر مواقع التواصل، 

واكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التجارة السعودية أن الجهات الرقابية تقوم بمعاقبة أي منشأة مخالفة، ويتم استدعاؤها لاستكمال الإجراءات وإيقاع العقوبات النظامية".

حيث فوجىء أحد المواطنين السعوديين وهو يتجوّل بأحد الأسواق التجارية الكبرى بمحافظة جازان في اٌقصى الجنوب الغربي للمملكة العربية السعودية، عندما شاهد ملابس البدلة العسكرية لجيش الاحتلال الإسرائيلي معروضة في أحد المحال الشهيرة.

وبحسب ما نشره موقع أخبار 24 السعودي، أكد المواطن أنه تقدّم بشكوى إلى وزارة التجارة والاستثمار السعودية، مطالباً بالتحقيق في الواقعة.

من جهته، أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التجارة السعودية عبد الرحمن الحسين، "أن الجهات الرقابية تقوم بمعاقبة أي منشأة مخالفة، ويتم استدعاؤها لاستكمال الإجراءات وإيقاع العقوبات النظامية".

وفي السياق نفسه، قال حساب على موقع تويتر حمل اسم "حدث عاجل" ويتابعه أكثر من مليوني شخص، إن وزارة التجارة قبضت على أصحاب محلات يقومون ببيع ملابس تحمل علم إسرائيل في الرياض، وتتوعدهم بعقوبات رادعة.

وأثار هذا الموضوع ضجة وطالب الكثيرون الجهّات المعنية بالتقصّي عن الموضوع.


المصدر : مواقع سعودية - وسائل التواصل 
الميادين نت

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
سانا:عدوان صهيوني جديد على موقع عسكري شمال مطار النيرب والأضرار اقتصرت على الماديات
الجوف: تعرض منازل المواطنين في المتون لقصف مدفعي مكثف من قبل مرتزقة العدوان.
الحديدة: طيران العدوان الامريكي السعودي يشن غارتين على رأس عيسى
الحديدة: طيران العدوان يلقي 4 قنابل على عدد من المزارع في منطقة العرج بمديرية باجل.
الجوف : مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة بينهم قيادات إثر استهداف صاروخي لتجمعات كبيرة لهم في مجمع الحزم.
مصدر عسكري: تدمير مدرعتين وآليتين واغتنام أسلحة متنوعة وقنص 5مرتزقة في صد زحف الغزاة والمرتزقة على مفرق العدين بمنطقة حيس في الساحل الغربي.

العدوان يستهدف مدرسة المجدعة بالظاهر بغارتين

2018-07-14
342 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم خمس غارات على مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بصعدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على مدرسة المجدعة أسفل مديرية الظاهر، ما أدى إلى تدمير أجزاء واسعة منها. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أيضاً ثلاث غارات على أماكن متفرقة من مديرية الظاهر قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل