الثلاثاء 24-04-2018 20:52:01 م : 8 - شعبان - 1439 هـ

ملابس عسكرية إسرائيلية في الأسواق السعودية!

الأحد 07 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 09 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (767)

ملابس عسكرية إسرائيلية في أحد الأسواق التجارية الكبرى في محافظة جازان السعودية تثير علامات استفهام وضجة عبر مواقع التواصل، 

واكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التجارة السعودية أن الجهات الرقابية تقوم بمعاقبة أي منشأة مخالفة، ويتم استدعاؤها لاستكمال الإجراءات وإيقاع العقوبات النظامية".

حيث فوجىء أحد المواطنين السعوديين وهو يتجوّل بأحد الأسواق التجارية الكبرى بمحافظة جازان في اٌقصى الجنوب الغربي للمملكة العربية السعودية، عندما شاهد ملابس البدلة العسكرية لجيش الاحتلال الإسرائيلي معروضة في أحد المحال الشهيرة.

وبحسب ما نشره موقع أخبار 24 السعودي، أكد المواطن أنه تقدّم بشكوى إلى وزارة التجارة والاستثمار السعودية، مطالباً بالتحقيق في الواقعة.

من جهته، أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التجارة السعودية عبد الرحمن الحسين، "أن الجهات الرقابية تقوم بمعاقبة أي منشأة مخالفة، ويتم استدعاؤها لاستكمال الإجراءات وإيقاع العقوبات النظامية".

وفي السياق نفسه، قال حساب على موقع تويتر حمل اسم "حدث عاجل" ويتابعه أكثر من مليوني شخص، إن وزارة التجارة قبضت على أصحاب محلات يقومون ببيع ملابس تحمل علم إسرائيل في الرياض، وتتوعدهم بعقوبات رادعة.

وأثار هذا الموضوع ضجة وطالب الكثيرون الجهّات المعنية بالتقصّي عن الموضوع.


المصدر : مواقع سعودية - وسائل التواصل 
الميادين نت

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
مجلس النواب يبارك قرارتعيين مهدي المشَاط رئيسا للمجلس السياسي الأعلى
طيران العدوان السعودي يشن 4 غارات على منطقة بني الحداد بمديرية حرض بمحافظة حجة و3 غارات على منطقة حمالة بمحافظة لحج
إطلاق صاروخ باليستي نوع قاهر 2 إم على تجمعات الغزاة والمرتزقة في المخاء
حجة: شهداء وجرحى جراء غارة لطيران العدوان استهدفت محطة وقود في مديرية عبس
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة

طيران العدوان يشن خمس غارات على مديرية أرحب

2018-04-24
247 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم خمس غارات على محافظة صنعاء. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديرية أرحب. سبأ قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل