الخميس 13-12-2018 20:19:50 م : 5 - ربيع الثاني - 1440 هـ

وكيل قطاع الاعلام بوزارة الشباب يلتقي رئيسة حكومة شباب اليمن واذاعة يمن شباب

الثلاثاء 09 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 10 صباحاً / 26 سبتمبرنت: محمد البحري
عدد القراءات (2524)
التقى وكيل قطاع الاعلام بوزارة الشباب والرياضة اسامة ساري رئيس حكومة شباب اليمن المستقل هناء الفقيه وفي اللقاء استعرض الوكيل توجهات قطاع الاعلام وتفعيل دوره بما يكفل تحقيق أهدافه ومهامه على ارض الواقع..

واكد ساري ان القطاع سيواكب جميع انشطة وفعاليات الوزارة الرياضية والشبابية ورفد النشرات الاخبارية والصحف بالاخبار الرياضية وكذا اصدار كتيبات تشمل اهم انجازات الوزارة ومرافقها وتناول السير الذاتية لابرز النجوم والشخصيات الرياضية.

واضاف ساري ان القطاع سيتولى المهام الاعلامية على اكمل وجه وسيحرص على تفعيل مسألة التوثيق والارشفة التي تغيب عن الاداء الاداري رغم اهمية التوثيق وقواعد البيانات..

وكشف وكيل قطاع الاعلام ان مجلة الشباب والرياضة ستعاود الصدور وسيتم اصدار صحيفة خاصة بالوزارة يشرف عليها القطاع اضافة الى الاشراف المباشر على اذاعة يمن شباب اف ام وغير ذلك من البرامج الطموحة والهادفة الى نشر الوعي في اوساط الشباب والمجتمع بشكل عام.

بدورها اشادت رئيس حكومة شباب اليمن المستقل هناء الفقيه بالافكار والمقترحات الخاصة بدور القطاع الاعلامي تجاه الشباب والرياضة واكدت على ان الاعلام هو المرآة العاكسة للجهود التي يتم بذلها ومهمته تقتضي التصحيح وتشخيص مكامن الاختلال وطرح الحلول والمعالجات..

واوضحت الفقيه ان حكومة الشباب ستبذل ما بوسعها لترجمة الافكار وخطط العمل الى واقع ملموس بالتعاون مع كوادر الوزارة واعلامها بما يحقق الاهداف الايجابية وترسيخ مبدأ الشراكة المجتمعية خاصة وبلادنا تشهد اسوأ مراحل الاعتداء من قبل التحالف السعودي.

من جهة ثانية التقى وكيل قطاع الاعلام بالوزارة اسامة ساري مدير عام اذاعة يمن شباب علي عوض وناقش اللقاء اهمية دور الاذاعة في توجيه برامجها ضد العدوان وكذا التركيز على البرامج التوعوية والثقافية التي تعرف الشباب بالمخاطر الناتجة عن المؤامرات ضد الوطن وتعزيز الولاء الوطني لديهم من خلال تبني كافة البرامج الوطنية الهادفة

بدوره اكد مدير عام الاذاعة علي عوض حرص الاذاعة على تناول العديد من الافكار الوطنية التي تحتمها المرحلة الراهنة وانهم على استعداد لتنفيذ الكثير من البرامج الوطنية والشبابية في اي وقت وبما يعود بالصالح العام على الوطن، كما اعطى مدير عام الاذاعة نبذة عن كيفية عمل الاذاعة وما تقدمه لطلاب كليات الاعلام من خدمات تطبيقية فيها..

حضر اللقاءين الاخوة سامح الكحلاني وزير الشباب والرياضة ومحمد الشومي وزير الاعلام وماجد القبلاني وزير النقل في حكومة شباب اليمن المستقل.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
رئيس الوفد الوطني المفاوض: لم نخرج بكل شيء من هذه المشاورات، لكنها أفضل المشاورات التي خضناها
الخميس 13 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 05:20:23 مساءً
رئيس الوفد الوطني المفاوض: مطار عدن غير آمن بالمطلق وهم يعلنون أنه خارج عن سيطرتهم
الخميس 13 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 05:19:24 مساءً
رئيس الوفد الوطني المفاوض: اقترحنا ذهاب الطائرات من مطار صنعاء إلى الأردن ومصر ولكن الطرف الآخر أصر على ذهابها لعدن
الخميس 13 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 05:18:35 مساءً
رئيس الوفد الوطني المفاوض: اتفاق التهدئة في الحديدة مهم وهو انتصار للمواطن اليمني والإنسانية
الخميس 13 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 05:16:58 مساءً
رئيس الوفد الوطني: مسألة الأسرى لا تمثل انتصاراً لأحد، ونتمنى إجراء عملية تبادل أسرى بشكل كامل
الخميس 13 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 05:13:59 مساءً
رئيس الوفدالوطني: طلبنا أن تراقب الأمم المتحدة الإيرادات والتأكد من سلامة صرف المرتبات
الخميس 13 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 05:12:47 مساءً

الحديدة : استشهاد امراة بقصف للمرتزقة

2018-12-11
574 ) مشاهدة
استشهدت امرأة وإصيبت أخرى جراء قصف للغزاة والمرتزقة على مزارع المواطنين في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة . كما شن طيران العدوان اربع غارات على مناطق في مديرية الدريهمي . قراءه التفاصيل
عرض المزيد

 

سبتمبر موبايل
عاجل :
المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع : طيران العدوان صعد من غاراته وزحوفات وتعزيزات مرتزقته في الجبهات مع اختتام جولة المشاورات في السويد