الخميس 18 يناير-كانون الثاني 2018
  بحث متقدم
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed رياضة وشباب
RSS Feed أخبار ومقالات
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  وكيل قطاع الاعلام بوزارة الشباب يلتقي رئيسة حكومة شباب اليمن واذاعة يمن شباب
الثلاثاء 09 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 10 صباحاً / 26 سبتمبرنت: محمد البحري
 
  التقى وكيل قطاع الاعلام بوزارة الشباب والرياضة اسامة ساري رئيس حكومة شباب اليمن المستقل هناء الفقيه وفي اللقاء استعرض الوكيل توجهات قطاع الاعلام وتفعيل دوره بما يكفل تحقيق أهدافه ومهامه على ارض الواقع..

واكد ساري ان القطاع سيواكب جميع انشطة وفعاليات الوزارة الرياضية والشبابية ورفد النشرات الاخبارية والصحف بالاخبار الرياضية وكذا اصدار كتيبات تشمل اهم انجازات الوزارة ومرافقها وتناول السير الذاتية لابرز النجوم والشخصيات الرياضية.

واضاف ساري ان القطاع سيتولى المهام الاعلامية على اكمل وجه وسيحرص على تفعيل مسألة التوثيق والارشفة التي تغيب عن الاداء الاداري رغم اهمية التوثيق وقواعد البيانات..

وكشف وكيل قطاع الاعلام ان مجلة الشباب والرياضة ستعاود الصدور وسيتم اصدار صحيفة خاصة بالوزارة يشرف عليها القطاع اضافة الى الاشراف المباشر على اذاعة يمن شباب اف ام وغير ذلك من البرامج الطموحة والهادفة الى نشر الوعي في اوساط الشباب والمجتمع بشكل عام.

بدورها اشادت رئيس حكومة شباب اليمن المستقل هناء الفقيه بالافكار والمقترحات الخاصة بدور القطاع الاعلامي تجاه الشباب والرياضة واكدت على ان الاعلام هو المرآة العاكسة للجهود التي يتم بذلها ومهمته تقتضي التصحيح وتشخيص مكامن الاختلال وطرح الحلول والمعالجات..

واوضحت الفقيه ان حكومة الشباب ستبذل ما بوسعها لترجمة الافكار وخطط العمل الى واقع ملموس بالتعاون مع كوادر الوزارة واعلامها بما يحقق الاهداف الايجابية وترسيخ مبدأ الشراكة المجتمعية خاصة وبلادنا تشهد اسوأ مراحل الاعتداء من قبل التحالف السعودي.

من جهة ثانية التقى وكيل قطاع الاعلام بالوزارة اسامة ساري مدير عام اذاعة يمن شباب علي عوض وناقش اللقاء اهمية دور الاذاعة في توجيه برامجها ضد العدوان وكذا التركيز على البرامج التوعوية والثقافية التي تعرف الشباب بالمخاطر الناتجة عن المؤامرات ضد الوطن وتعزيز الولاء الوطني لديهم من خلال تبني كافة البرامج الوطنية الهادفة

بدوره اكد مدير عام الاذاعة علي عوض حرص الاذاعة على تناول العديد من الافكار الوطنية التي تحتمها المرحلة الراهنة وانهم على استعداد لتنفيذ الكثير من البرامج الوطنية والشبابية في اي وقت وبما يعود بالصالح العام على الوطن، كما اعطى مدير عام الاذاعة نبذة عن كيفية عمل الاذاعة وما تقدمه لطلاب كليات الاعلام من خدمات تطبيقية فيها..

حضر اللقاءين الاخوة سامح الكحلاني وزير الشباب والرياضة ومحمد الشومي وزير الاعلام وماجد القبلاني وزير النقل في حكومة شباب اليمن المستقل.

 
اكثر خبر قراءة رياضة وشباب
رئيس الاتحاد الدولي للـ"26سبتمبرنت":
البنجاك سيلات احد فنون الدفاع عن النفس ورغم حداثة اللعبة في اليمن إلا أنها تتطور بشكل ملحوظ
مواضيع مرتبطة
تشكيلة نارية لأغلى لاعبي كرة القدم في العالم
أرسنال خارج كأس إنكلترا وكاين يواصل تألقه
أثرى لاعب في العالم.. لاعب مغمور لم يلعب أي مباراة رسمية لناديه
كوستا يسجل ويطرد في مباراته الأولى مع اتليتيكو
سقوط مشجعين عُمانيين أثناء الاحتفال بخليجي 23
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2018 صحيفة 26سبتمبر
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.018 ثانية
أعلى الصفحة