الثلاثاء 18-09-2018 23:53:45 م : 8 - محرم - 1440 هـ

وكيل قطاع الاعلام بوزارة الشباب يلتقي رئيسة حكومة شباب اليمن واذاعة يمن شباب

الثلاثاء 09 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 10 صباحاً / 26 سبتمبرنت: محمد البحري
عدد القراءات (2127)

التقى وكيل قطاع الاعلام بوزارة الشباب والرياضة اسامة ساري رئيس حكومة شباب اليمن المستقل هناء الفقيه وفي اللقاء استعرض الوكيل توجهات قطاع الاعلام وتفعيل دوره بما يكفل تحقيق أهدافه ومهامه على ارض الواقع..

واكد ساري ان القطاع سيواكب جميع انشطة وفعاليات الوزارة الرياضية والشبابية ورفد النشرات الاخبارية والصحف بالاخبار الرياضية وكذا اصدار كتيبات تشمل اهم انجازات الوزارة ومرافقها وتناول السير الذاتية لابرز النجوم والشخصيات الرياضية.

واضاف ساري ان القطاع سيتولى المهام الاعلامية على اكمل وجه وسيحرص على تفعيل مسألة التوثيق والارشفة التي تغيب عن الاداء الاداري رغم اهمية التوثيق وقواعد البيانات..

وكشف وكيل قطاع الاعلام ان مجلة الشباب والرياضة ستعاود الصدور وسيتم اصدار صحيفة خاصة بالوزارة يشرف عليها القطاع اضافة الى الاشراف المباشر على اذاعة يمن شباب اف ام وغير ذلك من البرامج الطموحة والهادفة الى نشر الوعي في اوساط الشباب والمجتمع بشكل عام.

بدورها اشادت رئيس حكومة شباب اليمن المستقل هناء الفقيه بالافكار والمقترحات الخاصة بدور القطاع الاعلامي تجاه الشباب والرياضة واكدت على ان الاعلام هو المرآة العاكسة للجهود التي يتم بذلها ومهمته تقتضي التصحيح وتشخيص مكامن الاختلال وطرح الحلول والمعالجات..

واوضحت الفقيه ان حكومة الشباب ستبذل ما بوسعها لترجمة الافكار وخطط العمل الى واقع ملموس بالتعاون مع كوادر الوزارة واعلامها بما يحقق الاهداف الايجابية وترسيخ مبدأ الشراكة المجتمعية خاصة وبلادنا تشهد اسوأ مراحل الاعتداء من قبل التحالف السعودي.

من جهة ثانية التقى وكيل قطاع الاعلام بالوزارة اسامة ساري مدير عام اذاعة يمن شباب علي عوض وناقش اللقاء اهمية دور الاذاعة في توجيه برامجها ضد العدوان وكذا التركيز على البرامج التوعوية والثقافية التي تعرف الشباب بالمخاطر الناتجة عن المؤامرات ضد الوطن وتعزيز الولاء الوطني لديهم من خلال تبني كافة البرامج الوطنية الهادفة

بدوره اكد مدير عام الاذاعة علي عوض حرص الاذاعة على تناول العديد من الافكار الوطنية التي تحتمها المرحلة الراهنة وانهم على استعداد لتنفيذ الكثير من البرامج الوطنية والشبابية في اي وقت وبما يعود بالصالح العام على الوطن، كما اعطى مدير عام الاذاعة نبذة عن كيفية عمل الاذاعة وما تقدمه لطلاب كليات الاعلام من خدمات تطبيقية فيها..

حضر اللقاءين الاخوة سامح الكحلاني وزير الشباب والرياضة ومحمد الشومي وزير الاعلام وماجد القبلاني وزير النقل في حكومة شباب اليمن المستقل.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
مارب: مصرع وجرح 7من المرتزقة بقصف مدفعي على تجمعاتهم بوادي الضيق في جبهة المخدرة بصرواح
الثلاثاء 18 سبتمبر-أيلول 2018 الساعة 11:09:32 مساءً
استهداف تجمعات المنافقين في بوابة صلب بحريب نهم بصلية صواريخ كاتيوشا
الثلاثاء 18 سبتمبر-أيلول 2018 الساعة 10:34:59 مساءً
مصدر عسكري: قتلى وجرحى من مرتزقة العدوان خلال التصدي لزحف واسع بعشرات الاليات مع غطاء جوي مكثف شرق جبل النار قبالة جيزان
الثلاثاء 18 سبتمبر-أيلول 2018 الساعة 09:33:37 مساءً
مصدر في القوة الصاروخية: الصاروخ الباليستي على ظهران عسير اصاب هدفه بدقة محدثاً خسائر بشرية ومادية
الثلاثاء 18 سبتمبر-أيلول 2018 الساعة 08:10:49 مساءً
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجنود السعوديين في ظهران عسير
الثلاثاء 18 سبتمبر-أيلول 2018 الساعة 08:06:24 مساءً
جيزان: استهداف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في جبل الدود بصاروخ مناسب وعدد من قذائف المدفعية.
الثلاثاء 18 سبتمبر-أيلول 2018 الساعة 07:48:26 مساءً

العدوان السعودي يستهدف منازل وممتلكات المواطنين في رازح بصعده

0000-00-00
43 ) مشاهدة
استهدف العدوان اﻷمريكي السعودي اليوم بغارات جوية وقصف مدفعي وصاروخي منازل ومزارع المواطنين في مديريتي رازح وباقم بمحافظة صعدة . وأوضح مصدر أمني بصعدة أن الغارات دمرت منزلين في مديريتي رازح وباقم، كما تعرضت منازل ومزراع للمواطنين في نفس المديريتين لقصف صاروخي ومدفعي سعودي . وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة عل قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل