الخميس 18 يناير-كانون الثاني 2018
  بحث متقدم
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محليات
RSS Feed أخبار ومقالات
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  مكتب الأوقاف بصنعاء يدشن حملة التجنيد التطوعي
الخميس 11 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 05 مساءً / 26سبتمبرنت:
 
  دشن مكتب الأوقاف والإرشاد بصنعاء ووحدة الثقافة القرآنية اليوم حملة التجنيد تحت شعار " انفروا خفافا وثقالا " بحضور كوكبة من العلماء والخطباء والمرشدين.
وفي الفعالية أشار رئيس رابطة علماء اليمن العلامة شمس الدين شرف الدين إلى المسئولية الملقاة على عاتق الجميع في مواجهة قوى الاستكبار .
وأكد أهمية التحرك لمواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا والعمل على تعزيز الوعي المجتمعي بعدالة القضية اليمنية .. لافتا إلى أن اليمن لم يعتد على أحد.
وقال العلامة شرف الدين " إن النصر سيكون حليف الشعب اليمني مهما تكالب عليه الأعداء وتمادوا في جرائمهم ".. داعيا إلى إصلاح ذات البين والتحلي بالحكمة لمواجهة الغزو.
فيما أشار مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة أيمن عبدالقادر ونائب مدير الأوقاف محمد العرشاني والعلامة أحمد مجلي إلى أن الحملة تأتي استجابة لنداء الواجب الوطني في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .
وأكدوا أهمية دور العلماء والخطباء والمرشدين في حشد الناس وتحريضهم على رفد جبهات الشرف والبطولة لمواجهة العدوان وصلفه وغطرسته.
واستنكروا الجرائم المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق النساء والأطفال والشيوخ في مختلف المحافظات وتدمير المنازل والمنشآت ودور العبادة بالإضافة إلى ما يفرضه من حصار منع دخول الغذاء والدواء والمشتقات النفطية وغيرها.
كما أكد المتحدثون أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف في صد الغزاة .. مشيدين بدور قبائل طوق صنعاء في الذود والدفاع عن الوطن وتضحيات رجال الرجال في الدفاع عن الوطن.
وأكد بيان صادر عن اللقاء أن مواجهة العدوان يعد من الأولويات .. داعيا إلى النفير العام ورفد الجبهات وتحريض المؤمنين على مواجهة الأعداء بالرجال الأشداء.
كما دعا البيان الشباب إلى الالتحاق بمعسكرات التدريب .. محذرا من التثاقل والتهاون في مواجهة الأعداء وعلى الجميع القيام بواجبه ودوره في هذا الجانب.
 
اكثر خبر قراءة محليات
ولد الشيخ :المجتمع الدولي سيساهم ب36 مليون دولار لدعم السجل الانتخابي
مواضيع مرتبطة
قتلى وجرحى وإعطاب ثلاث آليات عسكرية لمرتزقة العدوان بتعز
الأرصاد يتوقع أجواء باردة إلى شديدة البرودة خلال الساعات المقبلة
طيران العدوان يرتكب جرائم مروعة ضحيتها 32 مواطناً بمحافظة صعدة
قائد القوات الجوية والدفاع الجوي مخاطبا تحالف العدوان: المفاجآت بانتظاركم فلا تستهينوا بقدرات اليمنيين
إحراق مدرعة وقصف صاروخي على تجمعات المرتزقة بكهبوب في لحج
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2018 صحيفة 26سبتمبر
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.016 ثانية
أعلى الصفحة