الخميس 21-06-2018 07:30:41 ص : 7 - شوال - 1439 هـ

قنص 29 مرتزقا خلال الـ 48 الماضية وارتفاع حصاد وحدة القناصةالى 80 بالثلث ال1من يناير

الخميس 11 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 10 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (2068)


 في جديد حصدها لأرواح مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، قنصت وحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية أكثر من 29 مرتزقة في جبهات الداخل فقط خلال الـ 48 الماضية، بحسب إحصائية الإعلام الحربي.

مصدر عسكري عن مصرع وإصابة 29 مرتزقا بعمليات قنص في جبهات تعز والجوف وصرواح وجبهات داخلية خلال 48 ساعة الماضية، دون أن يشمل العدد جبهات الحدود.

يأتي هذا بالتزامن مع توزيع الإعلام الحربي اليوم مشاهد لعمليات قنص قام بها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية حصدت فيها وحدة القناصة أرواح 12 جنديا سعوديا ومرتزقا في عدة محاور خلال يوم واحد.

ومع قنص 29 مرتزقا خلال الـ 48 الماضية، ترتفع إحصائية الجنود السعوديين والمرتزقة الذين حصدتهم قناصة الجيش واللجان في الثلث الأول من الشهر الحالي إلى أكثر من 80 جندي سعودي ومرتزق.

وكانت وحدة القناصة التابعة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية سجلت خلال الشهر الأخير من العام 2017 تطورا ملحوظا في حصد أرواح الجنود السعوديين ومرتزقتهم في مختلف جبهات القتال إذ بلغت الإحصائية قنص أكثر من 345 جنديا سعوديا ومرتزقا منهم 49 جنديا سعوديا و 272 مرتزقا في الجبهات الداخلية و 24 مرتزقا في جبهات الحدود.

وأصبحت وحدة القناصة تنافس مدفعية الجيش واللجان وصاروخيتها وعبواتها الناسفة وعمليات نخبها الهجومية، بالإضافة إلى عمليات القوة الصاروخية والبحرية، في حصد أرواح المرتزقة لا سيما بعد أنتاج دائرة التصنيع العسكري لـ قناصات (قاصم - خاطف – أشتر – حاسم - ذو الفقار1 - ذو الفقار2 – سرمد).

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية الظاهر
الجيش واللجان يدمرون 28 آلية ومدرعة اثناء تصديهم لزحوفات المرتزقةأمس شمال الدريهمي

استشهاد وإصابة عشرة مواطنين بغارتين لطيران العدوان على صعدة

2018-06-20
289 ) مشاهدة
استشهد وأصيب عشرة مواطنين اليوم بغارتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت منزلاً في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منزل مواطن بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم نساء وأطفال وإصابة ستة آخرين . وأشار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل