الثلاثاء 19-06-2018 17:02:43 م : 5 - شوال - 1439 هـ

القوة الصاروخية والمدفعية تستهدف مواقع العدو السعودي ومرتزقته

السبت 13 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 03 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (569)

استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية مواقع وتجمعات للعدو السعودي ومرتزقته ،فيما نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية خلال ال 24 ساعة الماضية

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صلية صواريخ كاتيوشا على تجمع للجنود السعوديين في معسكر لمخيل بقطاع جيزان ,فيما استهدفت المدفعية تجمعات اخرى في قرية حامضة بالقطاع نفسه .

وفي عسير تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في رقابة سهوة , جبل سبحطل بقذائف المدفعية , وتم تدمير آلية عسكرية سعودية خلف رقابة الزور .

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية استهدفت مواقع المرتزقة في تبة العلم بمنطقة قيفة في محافظة البيضاء .

كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في قصف مدفعي للجيش واللجان على تجمعاتهم في منطقة المهاشمة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف , فيما تم تدمير آلية محملة بالمرتزقة في جبهة وادي ربيعة بمديرية صرواح محافظة مأرب ومصرع طاقمها .

وفقا للمصدر نفذ الجيش واللجان عملية عسكرية استهدفت مواقع المرتزقة في البوابة الشرقية لمعسكر خالد بمديرية موزع في محافظة تعز, فيما تم إحراق مدرعة وآلية عسكرية شمال يختل بالمخا .

 

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
مصرع عشرات الغزاةوالمرتزقةوتدمير20آليةواغتنام 10في الساحل الغربي اليوم
طيران العدوان السعودي استهدف مطار الحديدة بأكثر من 40 غارة منذ الصباح
الحديدة: استشهاد 6 مواطنين بينهم 4 نساء بغارة لطيران العدوان السعودي استهدفت حافلة لنقل الركاب بالقرب من جولة الغراسي
الحديدة: 7 غارات لطيران العدوان السعودي الامريكي على المطار
الساحل الغربي: قطع خطوط إمداد الغزاة في الدريهمي والمجيلس واغتنام وتدمير أكثر من 16 مدرعة وآلية
استهداف مخزن أسلحة للغزاة والمرتزقة جنوب الدريهمي وحدوث انفجارات وتصاعد كثيف للأدخنة

استشهاد 6 مواطنين بينهم 4 نساء في غارة للعدوان بالحديدة

2018-06-19
128 ) مشاهدة
استشهد 6 مواطنين بينهم 4 نساء جراء غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت ، اليوم الثلاثاء، حافلة لنقل الركاب في محافظة الحديدة غرب البلاد, وقال مصدر محلي إن طيران العدوان شن غارة استهدفت حافلة لنقل الركاب بالقرب من جولة الغراسي بالمحافظة ما أدى إلى استشهاد 6 مواطنين بينهم 4 نساء. وكان قد استشهد 4 مواطنين وأصيبت قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل