الثلاثاء 24-04-2018 17:11:39 م : 8 - شعبان - 1439 هـ

ريال مدريد يتلقى هزيمته الثانية في ثلاث مباريات بدوري الكرة الاسباني

الأحد 14 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 10 صباحاً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (5040)

تلقى ريال مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم الهزيمة الثانية في ثلاث مباريات بعد خسارته 1-صفر أمام ضيفه فياريال ليواصل تعثره أمام عدد قليل من مشجعيه في استاد سانتياجو برنابيو يوم السبت.

وسيطر فريق المدرب زين الدين زيدان على اللعب لكنه تعرض لصدمة في الدقيقة 87 بهدف من بابلو فورنالس الذي تابع كرة مرتدة وسدد من فوق الحارس كيلور نافاس بعد هجمة مرتدة ليمنح فياريال فوزه الأول على الإطلاق في برنابيو في 19 مباراة بجميع المسابقات.

وبقي ريال في المركز الرابع برصيد 32 نقطة متقدما بنقطة واحدة ومركز واحد على فياريال.

ويتأخر ريال بفارق عشر نقاط عن جاره أتليتيكو مدريد الذي فاز 1-صفر على إيبار بفضل هدف من كيفن جاميرو وبفارق ثماني نقاط عن بلنسية ثالث الترتيب الذي فاز 2-1 على ديبورتيفو لاكورونيا.

ويمكن أن يتسع الفارق بين ريال وبرشلونة المتصدر إلى 19 نقطة لو نجح فريق المدرب إرنستو بالبيردي في الفوز على ريال سوسيداد يوم الأحد.

ونجا أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني من مواجهة صعبة في ضيافة إيبار رغم اللعب دون المهاجم الموقوف دييجو كوستا بينما استغل جاميرو تمريرة من أنطوان جريزمان وسجل في الدقيقة 27.

وتعرض كوستا للطرد في مباراته الأولى بالدوري أمام خيتافي في الجولة الماضية وبعد العودة إلى أتليتيكو قادما من تشيلسي.

وأنهى أتليتيكو بذلك سلسلة من سبع مباريات بلا هزيمة لإيبار في الدوري الإسباني.

وأفلت بلنسية من انتفاضة ديبورتيفو حيث تقدم 2-صفر بهدفي جونسالو جيديس ورودريجو ثم قلص فلورين أندوني الفارق في الدقيقة 88 وأضاع أدريان لوبيز كرة خطيرة كادت تدرك التعادل بالثواني الأخيرة.

وتلقى لاس بالماس متذيل الترتيب هزيمة مذلة 6-صفر أمام جيرونا الوافد الجديد فيما أقال ملقة مدربه ميشيل عقب هزيمته 1-صفر أمام خيتافي يوم الجمعة ليخسر للمرة الرابعة على التوالي في الدوري.

رويترز

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
إطلاق صاروخ باليستي نوع قاهر 2 إم على تجمعات الغزاة والمرتزقة في المخاء
حجة: شهداء وجرحى جراء غارة لطيران العدوان استهدفت محطة وقود في مديرية عبس
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الشعب يرى في تضحية الرئيس الشهيد حافزاً نحو المزيد من العطاء والصمود وتعزيز الجبهة الداخلية
مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القصوى

طيران العدوان يشن خمس غارات على مديرية أرحب

2018-04-24
205 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم خمس غارات على محافظة صنعاء. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديرية أرحب. سبأ قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل