الثلاثاء 24-04-2018 17:07:45 م : 8 - شعبان - 1439 هـ

قنص جندي سعودي و 13 مرتزقاً ودك مواقعهم وتجمعاتهم في مختلف الجبهات

الأحد 14 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 11 صباحاً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (648)

قنصت وحدة القناصة بالجيش واللجان الشعبية جندياً سعودياً و13 مرتزقاً خلال الـ 24 ساعة الماضية ، فيما دكت وحدة المدفعية مواقع وتجمعات العدو ومرتزقته محققة إصابات مباشرة في صفوفهم .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم قنص جندي سعودي في جبل الدخان بجيزان ، و إعطاب جرافة تابعة للعدوان في قرية الخل الشمالية ومصرع من على متنها ، فيما استهدفت المدفعية مواقع الكرس والقرن وقرية قوى وحامضة ما أدى إلى مصرع وجرح عدد من الجنود السعوديين .

وفي نجران استهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين في الطلعة وبوابة صلة و موقع نهوقة ، كما استهدفت المدفعية تجمعات للجنود والمرتزقة في الطلعة وبوابة صلة و سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم .

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان دكت تجمعات وتعزيزات المرتزقة في عباسة والشبكة والتبة الرملية قبالة منفذ الخضراء أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

و في عسير تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة بالتبة الحمراء في مجازة بقذائف المدفعية .

وذكر المصدر أنه تم تدمير سبع آليات مابين مدرعات وأطقم شمال يختل بمديرية المخا في محافظة تعز ، وأطلقت القوة الصاروخية صاروخ زلزال 2 على تجمعات مرتزقة العدوان في شعب المنقطع بمنطقة ناطع في محافظة البيضاء .

ولقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وجرح آخرون في قصف صاروخي ومدفعي استهدف تجمعاتهم في المهاشمة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف ، كما سقط قتلى وجرحى خلال عملية نوعية للجيش واللجان على مواقعهم بالمديرية .

ولفت المصدر إلى قنص اثنين من المرتزقة في مديرية خب والشعف ، فيما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع في الغرفة والزرقة بمديرية المصلوب خلّفت قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة .

وأكد المصدر قنص ثمانية من مرتزقة العدوان في مناطق مختلفة بمديرية صرواح محافظة مأرب ، فيما تم قنص ثلاثة آخرين في منطقة الحول بمديرية نهم ، واستهدف قصف مدفعي تجمعات المرتزقة في وادي نملة بأطراف حريب أوقع قتلى في صفوفهم .

  سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
إطلاق صاروخ باليستي نوع قاهر 2 إم على تجمعات الغزاة والمرتزقة في المخاء
حجة: شهداء وجرحى جراء غارة لطيران العدوان استهدفت محطة وقود في مديرية عبس
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الشعب يرى في تضحية الرئيس الشهيد حافزاً نحو المزيد من العطاء والصمود وتعزيز الجبهة الداخلية
مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القصوى

طيران العدوان يشن خمس غارات على مديرية أرحب

2018-04-24
203 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم خمس غارات على محافظة صنعاء. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديرية أرحب. سبأ قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل