الثلاثاء 21-08-2018 09:15:59 ص : 9 - ذو الحجة - 1439 هـ

إنهاء قضية ثأر في المحويت

الخميس 25 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 06 صباحاً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (1336)

جرى اليوم صلح قبلي شامل بين قبائل الرجم وقبائل جبل المحويت برعاية عدد من مسئولي محافظة المحويت في مقدمتهم وكيل المحافظة الشيخ حسين عركاض

وخلال فعالية الصلح القبلي والذي كانت خلفيته ثأر بين قبائل الرجم وقبائل جبل المحويت تكرم ذوي المقتول ابراهيم محمد حمود محسن الشاحذي من ابناء جبل المحويت بالعفو عن القاتل عنتر قايد احمد عزان من ابناء مديرية الرجم في إطار الصلح العام ووحدة الصف بين ابناء المجتمع لمواجهة العدوان الذي يستهدف الجميع أرضا وإنسانا .

وأكد مشائخ ووجهاء مديرية جبل المحويت أهمية تعزيز الاصطفاف الوطني وتلاحم الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا .

مؤكدين استنفارهم لمواجهة تحديات العدوان والذود عن الوطن وأمنه واستقراره .

وخلال اللقاء اشاد مشرف أنصار الله بالمحافظة الشيخ عبد الغني رسام بأهمية دور السلطة المحلية ومدراء المديريات والمشائخ والوجهاء والمجتمع في رفد ودعم الجبهات بالرجال والمال والعتاد خاصة في ظل تصعيد العدوان وزحوفاته المستمرة في مختلف الجبهات.

مشددا على ضرورة اضطلاع الجميع بمسئولياتهم في الحشد في مختلف المديريات لتسيير قوافل الدعم من الرجال والعتاد لمختلف جبهات العزة والكرامة لمواجهة قوى تحالف العدوان بقيادة السعودية.

وأشار رسام إلى أن التدافع إلى جبهات الشرف وميادين البطولة من أعظم صور البطولة والفداء وضرورة تفعيل دور أعضاء المجالس المحلية بالمديريات والعقال لرفد الجبهات

مؤكدا على أهمية الاستمرار في مواجهة العدوان كل من موقعه وبكل الوسائل والإمكانيات المتاحة مهما تمادى العدوان في غيه وإجرامه.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
مصرع عدد من المرتزقة باقتحام الجيش واللجان لمواقعهم غرب مجازة بعسير
الرئيس المشاط: ملزمون بالدفاع عن أنفسنا بكافة السبل والوسائل الممكنة
الرئيس مهدي المشاط: جرائم العدوان تفضح النفاق العالمي وتحرج كل أنظمة التبعية لأمريكا
السيد:تحول الساحل الغربي إلى ميدان إخفاق وهزائم للأعداء وللتنكيل بهم
السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي يوجه نداءللأحرار والأوفياء بالنفير للجبهات وفي مقدمتها الساحل الغربي
نجران: مصرع وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي بتفجير عبوات ناسفة خلف خطوطهم الأمامية في موقع الطلعة

طيران العدوان يواصل شن غاراته الإجرامية على المحافظات

2018-08-20
269 ) مشاهدة
واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غاراته الإجرامية على محافظات صعدة والحديدة وصنعاء والتي أدت إلى استشهاد 14 مواطناً بينهم 13 صياداً وجرح وفقد ثمانية آخرين خلال الـ24 ساعة الماضية . وأوضح مصدر أمني أن 13 صياداً استشهدوا وجرح وفقد ثمانية آخرين إثر غارات لطيران العدوان استهدفت قاربي صيد بالقرب من جزيرة السوابع في مح قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل
عاجل :
مصدر عسكري في الساحل الغربي: عملية هجومية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة شرق التحيتا