الأحد 19-08-2018 06:44:34 ص : 7 - ذو الحجة - 1439 هـ

أتلتيكو مدريد يبدي رغبته في ضم لاعب برشلونة أليكس فيدال

الجمعة 02 فبراير-شباط 2018 الساعة 05 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (1625)

يفكر نادي أتلتيكو مدريد في عقد صفقة جديدة، من برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل دعم صفوف الروخيبلانكوس.

 

وفشل الظهير الأيمن لبرشلونة أليكس فيدال في الرحيل خلال الميركاتو الشتوي الأخير، حيث ربطته تقارير بالانتقال لناديه السابق إشبيلية أو نابولي الإيطالي، لكنهما لم يكنا على استعداد لدفع مبلغ 12 مليون يورو الذي طلبه برشلونة للتخلي عنه.

 

ووفقا لصحيفة "سبورت" فإن اللاعب ستكون أنظاره الآن على الميركاتو الصيفي المقبل للرحيل عن ملعب كامب نو، حيث أبدى نادي أتلتيكو مدريد اهتمامه بضمه.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن فالنسيا يمكن أيضا أن ينضم لسباق التعاقد مع صاحب الـ28 عاما، الذي من المتوقع أن يرحل عن النادي الكتالوني مقابل 10 ملايين يورو.

 

وانضم فيدال لبرشلونة عام 2015 قادما من إشبيلية إلا أنه فشل في إثبات نفسه والحصول على مكان في التشكيلة الأساسية للبلوجرانا.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع غارات طيران العدوان على مديريتي همدان وأرحب إلى 30 مخلفة أضرارا بمنازل المواطنين وممتلكاتهم
المصدر:تدمير15ما بين مدرعةأمريكيةوطقم وعربة في الهجمات الفاشلةللغزاة
المصدر:40 من قوات الغزو قتلوا بغارة متعمدة للعدوان عند محاولتهم الفرار
مصدرعسكري ل26سبتمبرنت: مصرع 140 من قوات الغزو والاحتلال وجرح 236 خلال ال 48 الساعة الماضية بعمليات هجومية فاشلة على مديرية الدريهمي
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجنود السعوديين والمرتزقة بـجيزان
الضالع: تطهير تبة العبلين و تبة الخضراء في حمك في نقيل الخشبة بعملية نوعية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة فيها

طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء

2018-08-18
194 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم 27 غارة على مديريات همدان وأرحب ونهم بمحافظة صنعاء. وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف 11 قرية الغرزة بمديرية همدان خلفت أضرار بمنازل المواطنين وممتلكاتهم. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 13 غارة على منطقتي الصمع والفريجة، وغارة على بيت شملان بمديرية أرحب. وذكر قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل