الثلاثاء 21-08-2018 09:16:10 ص : 9 - ذو الحجة - 1439 هـ

لم تدفن جثتي زوجها وابنتها لمدة عامين! والسبب ..!!

الجمعة 02 فبراير-شباط 2018 الساعة 11 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (788)

ألقت الشرطة الإندونيسية القبض على سيدة تعيش في منطقة سيماهي، الواقعة في إقليم جاوة الغربية الإندونيسيه، وذلك لإقدامها على العيش لمدة عامين مع جثتي زوجها وابنتها.

وبحسب صحيفة “ديتيك” الإخبارية، فإن أحد رجال الصحة حضر إلى منزل الأسرة للاطمئنان على الزوج، والذي لم يره أحد من أهالي المنطقة منذ أكثر من عامين، إلا أن الزوجة لم تفتح له أبواب المنزل.

عاد موظف الصحة إلى المنزل مرة أخرى وبرفقته جندي ومسؤولون محليون، فاضطرت السيدة الإندونيسية إلى فتح الباب لهم، حيث عثروا داخل المنزل على جثة زوج السيدة، البالغ من العمر 84 عاما، وابنتها البالغة من العمر 50 عاما، حيث كانا هيكلين عظميين مغطيين ببطانيات.

وقال قائد الشرطة المحلية، إيه كي بي سوتارمان، إنه يبدو أن الزوج والابنة توفيا بسبب المرض، في شهري يناير وديسمبر من عام 2016، موضحا أن الجيران أكدوا أنهم كانوا يشمون رائحة كريهة تنبعث من المنزل لمدة عامين، وحاولوا الدخول إلى المنزل أكثر من مرة ولكن الأم وابنيها الآخرين لم يسمحا لهم بذلك.

وأضاف أن الأم أكدت خلال التحقيقات أن ما دفعها إلى الاحتفاظ بجثتي زوجها وابنتها وعدم دفنهما هو أنها تلقت وحيا من الله من خلال ملاك أخبرها أنهما سيعودان إلى الحياة مرة أخرى، لتقوم الشرطة بإخضاعها لتقييم نفسي.


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
مصرع عدد من المرتزقة باقتحام الجيش واللجان لمواقعهم غرب مجازة بعسير
الرئيس المشاط: ملزمون بالدفاع عن أنفسنا بكافة السبل والوسائل الممكنة
الرئيس مهدي المشاط: جرائم العدوان تفضح النفاق العالمي وتحرج كل أنظمة التبعية لأمريكا
السيد:تحول الساحل الغربي إلى ميدان إخفاق وهزائم للأعداء وللتنكيل بهم
السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي يوجه نداءللأحرار والأوفياء بالنفير للجبهات وفي مقدمتها الساحل الغربي
نجران: مصرع وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي بتفجير عبوات ناسفة خلف خطوطهم الأمامية في موقع الطلعة

طيران العدوان يواصل شن غاراته الإجرامية على المحافظات

2018-08-20
269 ) مشاهدة
واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غاراته الإجرامية على محافظات صعدة والحديدة وصنعاء والتي أدت إلى استشهاد 14 مواطناً بينهم 13 صياداً وجرح وفقد ثمانية آخرين خلال الـ24 ساعة الماضية . وأوضح مصدر أمني أن 13 صياداً استشهدوا وجرح وفقد ثمانية آخرين إثر غارات لطيران العدوان استهدفت قاربي صيد بالقرب من جزيرة السوابع في مح قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل
عاجل :
مصدر عسكري في الساحل الغربي: عملية هجومية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة شرق التحيتا