الإثنين 21-05-2018 10:02:05 ص : 6 - رمضان - 1439 هـ

لم تدفن جثتي زوجها وابنتها لمدة عامين! والسبب ..!!

الجمعة 02 فبراير-شباط 2018 الساعة 11 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (649)

ألقت الشرطة الإندونيسية القبض على سيدة تعيش في منطقة سيماهي، الواقعة في إقليم جاوة الغربية الإندونيسيه، وذلك لإقدامها على العيش لمدة عامين مع جثتي زوجها وابنتها.

وبحسب صحيفة “ديتيك” الإخبارية، فإن أحد رجال الصحة حضر إلى منزل الأسرة للاطمئنان على الزوج، والذي لم يره أحد من أهالي المنطقة منذ أكثر من عامين، إلا أن الزوجة لم تفتح له أبواب المنزل.

عاد موظف الصحة إلى المنزل مرة أخرى وبرفقته جندي ومسؤولون محليون، فاضطرت السيدة الإندونيسية إلى فتح الباب لهم، حيث عثروا داخل المنزل على جثة زوج السيدة، البالغ من العمر 84 عاما، وابنتها البالغة من العمر 50 عاما، حيث كانا هيكلين عظميين مغطيين ببطانيات.

وقال قائد الشرطة المحلية، إيه كي بي سوتارمان، إنه يبدو أن الزوج والابنة توفيا بسبب المرض، في شهري يناير وديسمبر من عام 2016، موضحا أن الجيران أكدوا أنهم كانوا يشمون رائحة كريهة تنبعث من المنزل لمدة عامين، وحاولوا الدخول إلى المنزل أكثر من مرة ولكن الأم وابنيها الآخرين لم يسمحا لهم بذلك.

وأضاف أن الأم أكدت خلال التحقيقات أن ما دفعها إلى الاحتفاظ بجثتي زوجها وابنتها وعدم دفنهما هو أنها تلقت وحيا من الله من خلال ملاك أخبرها أنهما سيعودان إلى الحياة مرة أخرى، لتقوم الشرطة بإخضاعها لتقييم نفسي.


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
القوة الصاروخيه تطلق صاروخاً باليستيا من طراز بدر١ على مطار جيزان
إحتراق إحدى ناقلات النفط إثر غارة لطيران العدوان السعودي على شركة النفط في منطقة الصباحة غرب العاصمة صنعاء
مصدر عسكري: تفجير آلية محملة بالغزاة والمرتزقة بعبوة ناسفة في جبهة الساحل الغربي ومصرع جميع من كان على متنها.
طيران العدوان السعودي الامريكي يشن 11غارة على مناطق متفرقة من مديرية كتاف بصعده وغارتان على موقع الطلعة بنجران.
جيزان: رجال الجيش واللجان الشعبية يكسرون زحفا للجيش السعودي ومرتزقته في جبل الإم بي سي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
حجة: الدفاعات الجوية تسقط طائرة إستطلاعية تابعة للعدوان في جبل النار بحرض.

14 غارة للعدوان على مديرية كتاف وصنعاء

0000-00-00
11 ) مشاهدة
شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس سلسلة غارات على مديرية كتاف بمحافظة صعدة, وأوضح مصدر أمني بصعدة أن طيران العدوان شن 11 غارة على مناطق متفرقة بمديرية كتاف. على ذات الصعيد, شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتين على مديرية بني مطر محافظة صنعاء وأوضح مصدر محلي بالمديرية أن طيران العدوان استهدف بغارتين منطقة الصباح قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل