الأحد 19-08-2018 06:44:21 ص : 7 - ذو الحجة - 1439 هـ

ترامب يمنع مارادونا من دخول الولايات المتحدة

السبت 03 فبراير-شباط 2018 الساعة 09 صباحاً / 26سبتمبرنت:متابعات
عدد القراءات (804)

رفضت الولايات المتحدة، السماح لأسطورة كرة القدم الأرجنتيني، دييغو أرماندو مارادونا من دخول أراضيها.

وقال محامي مارادونا، ماتياس مورلا، لوسائل إعلام محلية في الأرجنتين: "طلبُ موكلي الحصول على تأشيرة دخول للولايات المتحدة رُفض رغم استيفائه لكل الشروط، وذلك بعد أن وجه سُبابا لترامب واصفا إياه بمجرد دمية، خلال مقابلة على قناة محلية".

وأوضح مورلا أن السفارة الأمريكية في الأرجنتين خاطبت مارادونا، الذي يدرب فريق الفجيرة الإماراتي حاليا، عند رفض تأشيرته: "دييغو، إذا سمحت، لا تتحدث عن الولايات المتحدة".

ويسعى الأسطورة الأرجنتيني إلى السفر للولايات المتحدة من أجل حضور جلسة محاكمة زوجته السابقة، كلاوديا بيافاني، التي تنظر في قضيتها إحدى محاكم ميامي في مارس/آذار المقبل.

ويتهم مارادونا زوجته السابقة بسرقة (3.8) ملايين يورو من أمواله خلال فترة إدارتها لأعماله ما بين 2000 و2015 رغم كونها بدأت إجراءات الطلاق في 2003 لكنها احتفظت بحق إدارة الأعمال للحفاظ على إرث بنتيها جيانينا ودالما.

يذكر أن مارادونا منع من المشاركة في مونديال كرة القدم في 1994 بالولايات المتحدة بعد فضيحة المنشطات، مما اضطر الحكومة الأمريكية لإلغاء تأشيرته حينذاك، ولم يسمح له بدخول الولايات المتحدة منذ تلك الفترة.

 

المصدر: وكالات

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع غارات طيران العدوان على مديريتي همدان وأرحب إلى 30 مخلفة أضرارا بمنازل المواطنين وممتلكاتهم
المصدر:تدمير15ما بين مدرعةأمريكيةوطقم وعربة في الهجمات الفاشلةللغزاة
المصدر:40 من قوات الغزو قتلوا بغارة متعمدة للعدوان عند محاولتهم الفرار
مصدرعسكري ل26سبتمبرنت: مصرع 140 من قوات الغزو والاحتلال وجرح 236 خلال ال 48 الساعة الماضية بعمليات هجومية فاشلة على مديرية الدريهمي
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجنود السعوديين والمرتزقة بـجيزان
الضالع: تطهير تبة العبلين و تبة الخضراء في حمك في نقيل الخشبة بعملية نوعية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة فيها

طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء

2018-08-18
194 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم 27 غارة على مديريات همدان وأرحب ونهم بمحافظة صنعاء. وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف 11 قرية الغرزة بمديرية همدان خلفت أضرار بمنازل المواطنين وممتلكاتهم. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 13 غارة على منطقتي الصمع والفريجة، وغارة على بيت شملان بمديرية أرحب. وذكر قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل