الأحد 19-08-2018 06:44:09 ص : 7 - ذو الحجة - 1439 هـ

وزارة الشباب والرياضة تقر دوري تجمعات كرة القدم لأندية الأولى والثانية

الإثنين 05 فبراير-شباط 2018 الساعة 09 صباحاً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (2369)

أقر مجلس وزارة الشباب والرياضة برئاسة الوزير حسن زيد إقامة دوري التجمعات لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى والثانية بنظام الكل مع الكل.

وناقش الاجتماع الذي حضره وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبد الحكيم الضحياني ووكلاء الوزارة لقطاع الرياضة عباس المدومي والمالية محمد منصر والتخطيط عبد السلام عاطف والإعلام أسامه ساري والمدير التنفيذي لصندوق النشء والشباب نظميه عبد السلام، ناقش الخطة المقدمة من قطاع الرياضة حول برنامج تنفيذ الدوري.

ويشارك في الدوري الذي سينفذ على ثلاث مراحل 14 ناديا من الدرجة الأولى و20 ناديا من الدرجة الثانية، وتقام التجمعات في محافظات " الأمانة وعدن وتعز وحضرموت والحديدة وإب " بحيث يصعد أول كل مجموعه من المجموعات الثمان إلى المرحلة الثانية .. فيما يتم تقسيم المرحله الثانية إلى مجموعتين تلعب بنظام دوري الكل مع الكل ويتأهل للمرحلة النهائية بطلي المجموعتين.

كما أقر الاجتماع المشاركات الخارجية للاتحادات الرياضية التي تندرج تحت أهميتها من الناحية الدولية والعربية والإقليمية والتي ستحقق انجازات لليمن في الإطار الوحدوي.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع غارات طيران العدوان على مديريتي همدان وأرحب إلى 30 مخلفة أضرارا بمنازل المواطنين وممتلكاتهم
المصدر:تدمير15ما بين مدرعةأمريكيةوطقم وعربة في الهجمات الفاشلةللغزاة
المصدر:40 من قوات الغزو قتلوا بغارة متعمدة للعدوان عند محاولتهم الفرار
مصدرعسكري ل26سبتمبرنت: مصرع 140 من قوات الغزو والاحتلال وجرح 236 خلال ال 48 الساعة الماضية بعمليات هجومية فاشلة على مديرية الدريهمي
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجنود السعوديين والمرتزقة بـجيزان
الضالع: تطهير تبة العبلين و تبة الخضراء في حمك في نقيل الخشبة بعملية نوعية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة فيها

طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء

2018-08-18
194 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم 27 غارة على مديريات همدان وأرحب ونهم بمحافظة صنعاء. وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف 11 قرية الغرزة بمديرية همدان خلفت أضرار بمنازل المواطنين وممتلكاتهم. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 13 غارة على منطقتي الصمع والفريجة، وغارة على بيت شملان بمديرية أرحب. وذكر قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل