الأحد 19-08-2018 06:43:54 ص : 7 - ذو الحجة - 1439 هـ

الأسهم الأوروبية ترتفع منهية خسائر استمرت 7 أيام

الأربعاء 07 فبراير-شباط 2018 الساعة 05 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (1603)

  أنهت الأسهم الأوروبية سلسلة من الخسائر التي استمرت لسبعة أيام اليوم الأربعاء في الوقت الذي تلقى فيه المستثمرون دعما من ارتفاع قوي في وول ستريت في نهاية جلسة متقلبة.

وسجلت جميع القطاعات في أوروبا أداء إيجابيا مما ساعد المؤشر ستوكس 600 الأوروبي على الارتفاع 0.4 بالمئة بحلول الساعة 0824 بتوقيت جرينتش.

ويقول المتعاملون إنه لا يمكن استبعاد حدوث اضطرابات أخرى مجددا لأن التقلبات مازالت شديدة في أعقاب انخفاض تاريخي لسوق الأسهم جراء المخاوف بشأن التضخم.

واستمدت السوق دعما من عدد من نتائج أعمال الشركات التي حظيت باستقبال طيب.

وارتفعت أسهم هيكساجون سبعة بالمائة لتتصدر قائمة الرابحين على المؤشر ستوكس بعد أن حققت شركة التكنولوجيا الصناعية السويدية أرباحا أساسية في الربع الأخير من العام الماضي تفوق توقعات المحللين.

وزادت أسهم شتات أويل أكثر من اثنين بالمائة... وقالت شركة إنتاج النفط النرويجية إنها ستزيد توزيعات أرباحها بعد أن حققت أرباحا تفوق التوقعات في الربع الأخير من العام الماضي بدعم ارتفاع أسعار النفط.

وارتفعت أسهم دليفري هيرو وشركة التأمين هانوفر ري أيضا وسط نتائج قوية حققتها الشركتان.

وعلى صعيد الأسهم المتراجعة، انخفضت أسهم ايه.بي.ان أمرو 3.4 بالمائة.. وتجاوز البنك الهولندي توقعات المحللين بعد أن قفز صافي أرباحه 63 بالمائة في الربع الأخير من العام الماضي لكن بعض المتعاملين أبدوا قلقا بشأن العوائد النقدية.

* وكالات

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع غارات طيران العدوان على مديريتي همدان وأرحب إلى 30 مخلفة أضرارا بمنازل المواطنين وممتلكاتهم
المصدر:تدمير15ما بين مدرعةأمريكيةوطقم وعربة في الهجمات الفاشلةللغزاة
المصدر:40 من قوات الغزو قتلوا بغارة متعمدة للعدوان عند محاولتهم الفرار
مصدرعسكري ل26سبتمبرنت: مصرع 140 من قوات الغزو والاحتلال وجرح 236 خلال ال 48 الساعة الماضية بعمليات هجومية فاشلة على مديرية الدريهمي
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجنود السعوديين والمرتزقة بـجيزان
الضالع: تطهير تبة العبلين و تبة الخضراء في حمك في نقيل الخشبة بعملية نوعية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة فيها

طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء

2018-08-18
194 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم 27 غارة على مديريات همدان وأرحب ونهم بمحافظة صنعاء. وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف 11 قرية الغرزة بمديرية همدان خلفت أضرار بمنازل المواطنين وممتلكاتهم. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 13 غارة على منطقتي الصمع والفريجة، وغارة على بيت شملان بمديرية أرحب. وذكر قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل