الأحد 19-08-2018 09:16:41 ص : 7 - ذو الحجة - 1439 هـ

مجلس اﻷمن يرفض إدانة الهجوم اﻷمريكي على القوات السورية

الخميس 08 فبراير-شباط 2018 الساعة 10 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (2521)

أعلن مندوب روسيا الدائم لدى اﻷمم المتحدة، فاسيلي نيبينزيا، اليوم الخميس، أن مجلس اﻷمن الدولي رفض إدانة هجوم التحالف بقيادة أمريكا على مقاتلين موالين لسوريا .

وقال المندوب للصحفيين " لقد حرمنا مرة أخرى من أن يدلي مجلس اﻷمن ببيان فيما يتعلق بالهجوم اﻷخير على دمشق . تضرر مكتب مبيعاتنا وقبلها البعثة اﻹنسانية، لقد اقترحنا ‏( على أعضاء مجلس اﻷمن ‏) نص، لكنهم رفضوا، قالوا لنا أنهم ليسوا مستعدين لقبوله . هذا يبعث اﻷسف، ويحدث دائماً ."

وأشار مبعوث روسيا في اﻷمم المتحدة إلى أن هجوم التحالف بقيادة أمريكا على مقاتلين موالين لسوريا " مؤسف " و " سنطالب بتفسير ما حدث ."

هذا وكانت وسائل إعﻼم سورية أكدت فجر اليوم، أن التحالف الدولي قصف قوات رديفة موالية للحكومة السورية شرق نهر الفرات في محافظة دير الزور شرقي البﻼد، بعد اتهام قيادة التحالف الدولي .

واعترف التحالف اﻻمريكي في بيان بشن الهجوم زاعما أن قواته هاجمت القوات الموالية للحكومة السورية عقب الهجوم على مقر " قوات سوريا الديمقراطية " ، اثناء تواجد قواته في المقر .

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع غارات طيران العدوان على مديريتي همدان وأرحب إلى 30 مخلفة أضرارا بمنازل المواطنين وممتلكاتهم
المصدر:تدمير15ما بين مدرعةأمريكيةوطقم وعربة في الهجمات الفاشلةللغزاة
المصدر:40 من قوات الغزو قتلوا بغارة متعمدة للعدوان عند محاولتهم الفرار
مصدرعسكري ل26سبتمبرنت: مصرع 140 من قوات الغزو والاحتلال وجرح 236 خلال ال 48 الساعة الماضية بعمليات هجومية فاشلة على مديرية الدريهمي
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجنود السعوديين والمرتزقة بـجيزان
الضالع: تطهير تبة العبلين و تبة الخضراء في حمك في نقيل الخشبة بعملية نوعية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة فيها

طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء

2018-08-18
214 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم 27 غارة على مديريات همدان وأرحب ونهم بمحافظة صنعاء. وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف 11 قرية الغرزة بمديرية همدان خلفت أضرار بمنازل المواطنين وممتلكاتهم. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 13 غارة على منطقتي الصمع والفريجة، وغارة على بيت شملان بمديرية أرحب. وذكر قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل