الأحد 19-08-2018 06:44:51 ص : 7 - ذو الحجة - 1439 هـ

توقف عمل الحكومة الأمريكية بعد فشل الكونغرس بتجاوز أزمة الميزانية

الجمعة 09 فبراير-شباط 2018 الساعة 09 صباحاً / 26سبتمبرنت/متابعات
عدد القراءات (1124)

  
 فشل الكونغرس الأمريكي، بالتوصل لاتفاق حول تمرير قرار تمويل الحكومة الفيدرالية على المدى القصير ولمدة أربعة أسابيع حتى الـ16 من فبراير/ شباط المقبل، بعد التصويت الذي تطلب 60 صوتا إضافيا لتمرير هذا القرار.
وبعدم التوصل لاتفاق تغلق الحكومة الأمريكية اعتبارا من منتصف الليلة بالتوقيت المحلي لشرق الولايات المتحدة الأمريكية، لتكون بذلك المرة الأولى التي تغلق الحكومة منذ العام 2013.
ويشار على أن هذه هي المرة الأولى التي تغلق فيها الحكومة الأمريكية في الوقت الذي يسيطر الحزب ذاته على أغلبية مقاعد الكونغرس بالإضافة على البيت الأبيض، في الوقت الذي يسيطر فيه الجمهوريون على 51 مقعدا فقط.
وفي أول تعليق على هذه الأنباء، قالت سارة ساندرز، المتحدثة باسم البيت الأبيض في بيان: "الليلة اختروا (الديمقراطيون) تقديم السياسة على أمننا القومي والعائلات العسكرية والأطفال وقدرة دولتنا على خدمة جميع الأمريكيين."


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع غارات طيران العدوان على مديريتي همدان وأرحب إلى 30 مخلفة أضرارا بمنازل المواطنين وممتلكاتهم
المصدر:تدمير15ما بين مدرعةأمريكيةوطقم وعربة في الهجمات الفاشلةللغزاة
المصدر:40 من قوات الغزو قتلوا بغارة متعمدة للعدوان عند محاولتهم الفرار
مصدرعسكري ل26سبتمبرنت: مصرع 140 من قوات الغزو والاحتلال وجرح 236 خلال ال 48 الساعة الماضية بعمليات هجومية فاشلة على مديرية الدريهمي
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجنود السعوديين والمرتزقة بـجيزان
الضالع: تطهير تبة العبلين و تبة الخضراء في حمك في نقيل الخشبة بعملية نوعية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة فيها

طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء

2018-08-18
194 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم 27 غارة على مديريات همدان وأرحب ونهم بمحافظة صنعاء. وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف 11 قرية الغرزة بمديرية همدان خلفت أضرار بمنازل المواطنين وممتلكاتهم. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 13 غارة على منطقتي الصمع والفريجة، وغارة على بيت شملان بمديرية أرحب. وذكر قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل