الثلاثاء 21-08-2018 09:15:15 ص : 9 - ذو الحجة - 1439 هـ

قنص 13 جندياً سعودياً ومرتزقاً ودك مواقعهم تجمعاتهم في عدد من الجبهات

الأحد 11 فبراير-شباط 2018 الساعة 10 صباحاً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (1284)

استهدفت وحدة القناصة بالجيش واللجان الشعبية 13 جندياً سعودياً ومرتزقاً خلال الـ 24 ساعة الماضية ، فيما دكت القوة الصاروخية والمدفعية مواقع وتجمعات العدو ومرتزقته محققة إصابات مباشرة في صفوفهم .

وأكد مصدر عسكري أن وحدة القناصة استهدفت ثلاثة جنود سعوديين في مواقع الشبكة و جحفان و الخوبة في جيزان ، فيما أطلقت القوة الصاروخية صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات الجنود السعوديين في موقع ضهيا .

وأفاد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في الموسم ، و دكت تجمعات أخرى لهم خلف قرية حامضة .

كما قصفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في مستحدث نعشاو ، و موقع المستحدث شرق جحفان محققاً إصابات مباشرة ، و استهدف قصف مدفعي وصاروخي للجيش واللجان مواقع المطعن وقمر والشبكة .

وفي عسير لقي ثلاثة جنود سعوديين مصرعهم بعمليات قنص في موقع سهوة ، و استهدفت وحدة المدفعية بالجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في الربوعة ، وتجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في تبة الخزان وقلل الشيباني ومنفذ علب و قبالة جبال عليب وفي صحراء البقع .

وأشار المصدر إلى قنص أحد مرتزقة الجيش السعودي في موقع الطلعة بنجران ، فيما استهدف سلاح المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في رقابة صلة .

وذكر المصدر أنه تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات مرتزقة في منطقة اليتمة بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف ، وتدمير آلية عسكرية تابع لهم بصاروخ موجه في المنطقة نفسها .

ولفت المصدر إلى تدمير آليتين عسكرية للمرتزقة ومصرع من كانوا على متنهما أسفل العقبة وفي منطقة صبرين بمديرية خب والشعف ، كما تم قنص ستة من المرتزقة في مناطق متفرقة من مديرية المتون .

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان في تبة فجر بمعسكر خالد مديرية موزع في محافظ تعز وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، وتم إحراق مدرعتين تابعتين لهم بصواريخ موجهه في جبهة الساحل الغربي .

وحسب المصدر استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في مناطق متفرقة بالكدحة وحمير والضباب والصلو محققة إصابات مباشرة .

وفي نهم تم استهداف تجمعات للمرتزقة في حريب نهم ومواقع أخرى بالمديرية بقصف مدفعي ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم و تدمير آليتين .

وأطلقت القوة الصاروخية بالجيش واللجان الشعبية صاروخ غراد على تجمعات لمرتزقة العدوان شرق كهبوب في محافظة لحج .

أما في الضالع نفذ أبطال الجيش واللجان عمليتين نوعيتين على مواقع المرتزقة في مريس تزامنتا مع قصف مدفعي على تلك المواقع وأسفرتا عن مصرع وإصابة عدد منهم وفرار من تبقى و إعطاب مدرعة عسكرية واغتنام أسلحة .

 

سبأ

 

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
مصرع عدد من المرتزقة باقتحام الجيش واللجان لمواقعهم غرب مجازة بعسير
الرئيس المشاط: ملزمون بالدفاع عن أنفسنا بكافة السبل والوسائل الممكنة
الرئيس مهدي المشاط: جرائم العدوان تفضح النفاق العالمي وتحرج كل أنظمة التبعية لأمريكا
السيد:تحول الساحل الغربي إلى ميدان إخفاق وهزائم للأعداء وللتنكيل بهم
السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي يوجه نداءللأحرار والأوفياء بالنفير للجبهات وفي مقدمتها الساحل الغربي
نجران: مصرع وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي بتفجير عبوات ناسفة خلف خطوطهم الأمامية في موقع الطلعة

طيران العدوان يواصل شن غاراته الإجرامية على المحافظات

2018-08-20
269 ) مشاهدة
واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غاراته الإجرامية على محافظات صعدة والحديدة وصنعاء والتي أدت إلى استشهاد 14 مواطناً بينهم 13 صياداً وجرح وفقد ثمانية آخرين خلال الـ24 ساعة الماضية . وأوضح مصدر أمني أن 13 صياداً استشهدوا وجرح وفقد ثمانية آخرين إثر غارات لطيران العدوان استهدفت قاربي صيد بالقرب من جزيرة السوابع في مح قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل
عاجل :
مصدر عسكري في الساحل الغربي: عملية هجومية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة شرق التحيتا