الإثنين 21-05-2018 09:57:21 ص : 6 - رمضان - 1439 هـ

نائب رئيس هيئة الأركان العامة يزور معرض صور شهداء القوات المسلحة

الثلاثاء 13 فبراير-شباط 2018 الساعة 03 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (863)

  

زار نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن اللواء الركن علي حمود الموشكي اليوم معرض صور شهداء القوات المسلحة الفوتوغرافي والمرئي والمقام في المتحف الحربي بصنعاء عرفانا وتخليدا لمآثر وتضحيات شهداء القوات المسلحة الذين قدموا ارواحهم الطاهرة فداءا للوطن وذودا عن سيادته في خلال معركة مواجهة العدوان.
وخلال الزيارة اطلع نائب رئيس الأركان ومعه قائد القوات الجوية اللواء الركن طيار إبراهيم الشامي وعدد من القيادات العسكرية على محتويات المعرض واستمع من القائمين على المعرض الى إيضاحات وشرح حول رمزية إقامة وتنظيم المعرض.
وأشار نائب رئيس الأركان خلال الزيارة الى ان شعبنا اليمني يشعر بالفخر والاعتزاز والرضا بما تحقق من انتصارات ساحقة في كافة الجبهات لاسيما في جبهات ما وراء الحدود التي خاض ولازال فيها مقاتلينا البواسل معارك قتالية نوعية وباحترافية عالية وقدم قواف من الشهداء من ابطال القوات المسلحة والامن واللجان الشعبية.
واكد ان قيم الوفاء لدماء الشهداء تجعلنا أكثر إصرار على المواجهة مع العدوان وتقديم مزيد من التضحيات وان هؤلاء الشهداء هم خيرة أبناء الشعب ويستحقون كل معاني الوفاء والعرفان .. معبرا عن الشكر والتقدير لكل القائمين ومن بذلوا جهودا خلال الاعداد والتنظيم للمعرض وتجهيزه بصورة تليق بعظمة ومكانة شهداء القوات المسلحة.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
القوة الصاروخيه تطلق صاروخاً باليستيا من طراز بدر١ على مطار جيزان
إحتراق إحدى ناقلات النفط إثر غارة لطيران العدوان السعودي على شركة النفط في منطقة الصباحة غرب العاصمة صنعاء
مصدر عسكري: تفجير آلية محملة بالغزاة والمرتزقة بعبوة ناسفة في جبهة الساحل الغربي ومصرع جميع من كان على متنها.
طيران العدوان السعودي الامريكي يشن 11غارة على مناطق متفرقة من مديرية كتاف بصعده وغارتان على موقع الطلعة بنجران.
جيزان: رجال الجيش واللجان الشعبية يكسرون زحفا للجيش السعودي ومرتزقته في جبل الإم بي سي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
حجة: الدفاعات الجوية تسقط طائرة إستطلاعية تابعة للعدوان في جبل النار بحرض.

العدوان السعودي يعاود قصف المناطق السكنية في مديريتي رازح ومنبه الحدوديتين

2018-05-21
229 ) مشاهدة
استهدف الجيش السعودي مساء اﻷحد مناطق سكنية متفرقة من مديريتي رازح ومنبه بمحافظة صعدة شمالي البﻼد . وأكد مصدر محلي في محافظة صعدة عن قصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدف مناطق سكنية متفرقة من مديريتي رازح ومنبه الحدوديتين ما أدى إلى أضرار مادية في ممتلكات المواطنين . وتعرضت يوم أمس اﻷول مناطق سكنية متفرقة قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل