الثلاثاء 22-05-2018 13:05:58 م : 7 - رمضان - 1439 هـ

سيتي يجهز على بازل في أول 23 دقيقة

الأربعاء 14 فبراير-شباط 2018 الساعة 10 صباحاً / 26سبتمبرنت:متابعات
عدد القراءات (2186)

حسم مانشستر سيتي فعليا مواجهته في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام بازل في أول 23 دقيقة يوم الثلاثاء بعدما هز شباك بطل سويسرا بثلاثة أهداف سريعة في طريقه للفوز 4-صفر خارج الديار.

وسجل ايلكاي جندوجان وبرناردو سيلفا وسيرجيو أجويرو في غضون تسع دقائق في مباراة الذهاب ليطيل انتظار بازل لأول ظهور له في دور الثمانية في أرفع مسابقة أوروبية للأندية.

وأضاف جندوجان هدفا رابعا من عند حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 53 ليحقق متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز فوزا عريضا آخر في موسمه الرائع.

وبذل بطل سويسرا أقصى جهده وقام بالعديد من المحاولات لكنه بدا سهل الاختراق مع كل هجمة لسيتي.

وكان لسيتي، الذي خسر ثلاث مرات في مشاركاته الأربع في هذه المرحلة من المسابقة، نصيب الأسد من الاستحواذ على الكرة وبلغ 69 بالمئة.

ورغم النتيجة، سدد سيتي 12 كرة على المرمى مقابل 11 لبازل وكان بوسع الفريق السويسري التقدم مبكرا.

وانطلق ديميتري أوبرلين بعيدا عن دفاع سيتي وحاول لمس الكرة لتتجاوز ايدرسون الذي خرج من مرماه لكن الحارس البرازيلي لم يستطع الاستحواذ على الكرة تماما مما سمح لكايل ووكر بابعادها بسهولة.

وطالب أوبرلين باحتساب ركلة جزاء بعد سقوطه إثر احتكاك مع نيكولاس أوتامندي لكن الحكم أشار باستمرار اللعب.

وعاد بازل لأرض الواقع في الدقيقة 14 عندما تفوق جندوجان اعلى فابيان فراي ليضع الكرة برأسه في الشباك بعد ركلة ركنية نفذها كيفن دي بروين.

وبعد أربع دقائق أخرى، فشل ليو لاكروا في قطع تمريرة رحيم سترلينج العرضية وسدد سيلفا غير المراقب من فوق الحارس توماش فاتسليك، ثم أضاف أجويرو الهدف الرابع من خارج منطقة الجزاء في رابع تسديدة لسيتي على المرمى في المباراة.

وتصدى ايدرسون لأول فرصة حقيقية في الدقيقة 49 بعدما أبعد تسديدة محمد اليونسي بعيدة المدى لكن بعدها بقليل هيأ أجويرو الكرة إلى جندوجان الذي سدد في الزاوية البعيدة.

وحرم فاتسليك بتصد رائع جندوجان من تسجيل هدفه الثالث قرب النهاية لكن مع ذلك تبدو مباراة الإياب الآن روتينية بالنسبة لفريق المدرب بيب جوارديولا.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
محكمة تركية تقضي بالسجن المؤبد ل104متهمين بمحاولة الانقلاب الفاشلة عام 2016
الجيش السوري يعلن تطهير الغوطتين الشرقية والغربية لدمشق من المسلحين التكفيريين بشكل كامل
الحديدة: طيران العدوان يستهدف قارباً آخر بالقرب من جزيرة الطرفة وأنباء عن ضحايا
الحديدة:استشهاد صياد وجرح آخروفقدان 3باستهداف العدوان قاربهم قرب جزيرةالطرفة
الجيش السوري يستعيد السيطرة الكاملة على منطقة الحجر الأسود جنوب دمشق
القوة الصاروخيه تطلق صاروخاً باليستيا من طراز بدر١ على مطار جيزان

قصف صاروخي ومدفعي وغارات للعدوان تخلف أضرارا في صعده

2018-05-22
120 ) مشاهدة
استهدف جيش العدو السعودي مساء الاثنين بقصف صاروخي ومدفعي مناطق سكنية متفرقة من مديريتي شدا ومنبه ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في ممتلكات المواطنين. وشن طيران العدوان 12 غارة على مديريتي كتاف وباقم, حيث استهدف بخمس غارات منطقة الفرع في مديرية كتاف وبخمس غارات مناطق متفرقة في مديرية باقم, ودمر بغارة منزل مواطن وقصف بغارة قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل