الأحد 19-08-2018 06:42:41 ص : 7 - ذو الحجة - 1439 هـ

السامعي ونائبا رئيس الوزراء يزورون معرض الصور لشهداء القوات المسلحة

الأربعاء 14 فبراير-شباط 2018 الساعة 05 مساءً / 26سبتمبرنت
عدد القراءات (1695)

 
زار عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان عبد الرب السامعي ونائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والامن اللواء جلال الرويشان ونائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات محمود الجنيد معرض الصور الفوتوغرافي والمرئي الأول لشهداء القوات المسلحة الذي تنظمه وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة في المتحف الحربي بصنعاء بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد.
وخلال الزيارة طاف عضو المجلس السياسي ونائبا رئيس الوزراء باجنحة المعرض واطلعوا على ما يحويه من صور للشهداء الابرار من منتسبي القوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الديني والوطني في مواجهة العدوان والغزاة والمرتزقة حيث اشادوا بمستوى التنظيم للمعرض .. معبرين عن شكرهم وتقديرهم لكافة الجهود التي بذلت من قبل القائمين على المعرض حتى افتتاحه بالصورة اللائقة.
وأشار عضو المجلس السياسي ونائبا رئيس الوزراء الى ان الشهداء الابرار قدموا دمائهم من اجل وطنهم وكانوا السباقين في التضحية بأغلى ما يملكون ويستحقون كل الوفاء والتقدير وان يقف الجميع اجلالا ووفاءا وتعظيما لتلك التضحيات التي بفضلها استطعنا اسقاط كافة الرهانات التي بنى عليها العدوان حساباته الخاطئة.
وأوضحوا بان المعرض يحمل دلالة قوية في ان القوات المسلحة ومنتسبيها الابطال هم في الطليعة وان هذه الكوكبة من الشهداء الابرار تأكيد بان القوات المسلحة مثلما كانت ستضل مؤسسة الوطن الرائدة ومن تتحطم على صلابتها كافة الرهانات والتحديات التي تستهدف اليمن ارضا وانسانا.

سبأ

 

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع غارات طيران العدوان على مديريتي همدان وأرحب إلى 30 مخلفة أضرارا بمنازل المواطنين وممتلكاتهم
المصدر:تدمير15ما بين مدرعةأمريكيةوطقم وعربة في الهجمات الفاشلةللغزاة
المصدر:40 من قوات الغزو قتلوا بغارة متعمدة للعدوان عند محاولتهم الفرار
مصدرعسكري ل26سبتمبرنت: مصرع 140 من قوات الغزو والاحتلال وجرح 236 خلال ال 48 الساعة الماضية بعمليات هجومية فاشلة على مديرية الدريهمي
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجنود السعوديين والمرتزقة بـجيزان
الضالع: تطهير تبة العبلين و تبة الخضراء في حمك في نقيل الخشبة بعملية نوعية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة فيها

طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء

2018-08-18
194 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم 27 غارة على مديريات همدان وأرحب ونهم بمحافظة صنعاء. وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف 11 قرية الغرزة بمديرية همدان خلفت أضرار بمنازل المواطنين وممتلكاتهم. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 13 غارة على منطقتي الصمع والفريجة، وغارة على بيت شملان بمديرية أرحب. وذكر قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل