الثلاثاء 22-05-2018 13:07:20 م : 7 - رمضان - 1439 هـ

اجتماع بمديرية بعدان بإب يقر تشكيل لجان للتعبئة ورفد الجبهات

الأربعاء 14 فبراير-شباط 2018 الساعة 06 مساءً / 26سبتمبرنت
عدد القراءات (789)



أقر اجتماع عقد اليوم بمحافظة إب برئاسة وكيل المحافظة صادق حمزة، تشكيل ثلاث لجان للتعبئة والتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال.
كما أقر الاجتماع الذي ضم قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وعدد من والوجهاء والمشائخ بمديرية بعدان، تشكيل لجنة للتواصل مع العسكريين والآمنين من أبناء المديرية لتفعيل دورهم في الدفاع عن الوطن ضد العدوان.
وفي الاجتماع أكد الوكيل حمزة أهمية اضطلاع الجميع بمسؤولياتهم خلال المرحلة الراهنة والصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار والتي يسعى من خلالها العدوان إقلاق الأمن والسكينة العامة بالمحافظة.
ودعا الجميع إلى مضاعفة الجهود من أجل إنجاح حملة التعبئة والتجنيد ورفد الجبهات بالمال والرجال .. لافتا إلى ضرورة اضطلاع اللجان بمهامها في التنسيق مع كافة المعنيين لتقديم الدعم وتسيير القوافل للمرابطين في الجبهات .
من جانبه أكد يحيى القاسمي أن العدوان يسعى إلى جر أبناء إب لمربع الفوضى والتخريب كما جرى في محافظة تعز .. لافتا إلى أن الظرف الذي تمر به البلاد يتطلب من الجميع الوقوف صفا واحدا للحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة.
بدوره أشار مدير مديرية بعدان محمد الأشول إلى أن السلطة المحلية في بعدان لن تألوا جهدا في إنجاح أي خطوة أو إجراء يهدف إلى تعزيز الصمود لمواجهة صلف وغطرسة العدوان.

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
محكمة تركية تقضي بالسجن المؤبد ل104متهمين بمحاولة الانقلاب الفاشلة عام 2016
الجيش السوري يعلن تطهير الغوطتين الشرقية والغربية لدمشق من المسلحين التكفيريين بشكل كامل
الحديدة: طيران العدوان يستهدف قارباً آخر بالقرب من جزيرة الطرفة وأنباء عن ضحايا
الحديدة:استشهاد صياد وجرح آخروفقدان 3باستهداف العدوان قاربهم قرب جزيرةالطرفة
الجيش السوري يستعيد السيطرة الكاملة على منطقة الحجر الأسود جنوب دمشق
القوة الصاروخيه تطلق صاروخاً باليستيا من طراز بدر١ على مطار جيزان

قصف صاروخي ومدفعي وغارات للعدوان تخلف أضرارا في صعده

2018-05-22
120 ) مشاهدة
استهدف جيش العدو السعودي مساء الاثنين بقصف صاروخي ومدفعي مناطق سكنية متفرقة من مديريتي شدا ومنبه ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في ممتلكات المواطنين. وشن طيران العدوان 12 غارة على مديريتي كتاف وباقم, حيث استهدف بخمس غارات منطقة الفرع في مديرية كتاف وبخمس غارات مناطق متفرقة في مديرية باقم, ودمر بغارة منزل مواطن وقصف بغارة قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل