الثلاثاء 21-08-2018 12:53:03 م : 9 - ذو الحجة - 1439 هـ

اجتماع بمديرية بعدان بإب يقر تشكيل لجان للتعبئة ورفد الجبهات

الأربعاء 14 فبراير-شباط 2018 الساعة 06 مساءً / 26سبتمبرنت
عدد القراءات (867)



أقر اجتماع عقد اليوم بمحافظة إب برئاسة وكيل المحافظة صادق حمزة، تشكيل ثلاث لجان للتعبئة والتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال.
كما أقر الاجتماع الذي ضم قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وعدد من والوجهاء والمشائخ بمديرية بعدان، تشكيل لجنة للتواصل مع العسكريين والآمنين من أبناء المديرية لتفعيل دورهم في الدفاع عن الوطن ضد العدوان.
وفي الاجتماع أكد الوكيل حمزة أهمية اضطلاع الجميع بمسؤولياتهم خلال المرحلة الراهنة والصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار والتي يسعى من خلالها العدوان إقلاق الأمن والسكينة العامة بالمحافظة.
ودعا الجميع إلى مضاعفة الجهود من أجل إنجاح حملة التعبئة والتجنيد ورفد الجبهات بالمال والرجال .. لافتا إلى ضرورة اضطلاع اللجان بمهامها في التنسيق مع كافة المعنيين لتقديم الدعم وتسيير القوافل للمرابطين في الجبهات .
من جانبه أكد يحيى القاسمي أن العدوان يسعى إلى جر أبناء إب لمربع الفوضى والتخريب كما جرى في محافظة تعز .. لافتا إلى أن الظرف الذي تمر به البلاد يتطلب من الجميع الوقوف صفا واحدا للحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة.
بدوره أشار مدير مديرية بعدان محمد الأشول إلى أن السلطة المحلية في بعدان لن تألوا جهدا في إنجاح أي خطوة أو إجراء يهدف إلى تعزيز الصمود لمواجهة صلف وغطرسة العدوان.

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
الجوف: تكبيد المرتزقة خسائر كبيرة بهجوم على مواقع شمال غرب معسكر السلان في المصلوب
جيزان:كسرزحف للمرتزقة شرق جبل الدود وقتلى وجرحى في صفوفهم بينهم سودانيون وإسقاط طائرتي تجسس واغتنام كمية من الأسلحة
مصدر عسكري في الساحل الغربي: عملية هجومية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة شرق التحيتا
مصرع عدد من المرتزقة باقتحام الجيش واللجان لمواقعهم غرب مجازة بعسير
الرئيس المشاط: ملزمون بالدفاع عن أنفسنا بكافة السبل والوسائل الممكنة
الرئيس مهدي المشاط: جرائم العدوان تفضح النفاق العالمي وتحرج كل أنظمة التبعية لأمريكا

طيران العدوان يواصل شن غاراته الإجرامية على المحافظات

2018-08-20
272 ) مشاهدة
واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غاراته الإجرامية على محافظات صعدة والحديدة وصنعاء والتي أدت إلى استشهاد 14 مواطناً بينهم 13 صياداً وجرح وفقد ثمانية آخرين خلال الـ24 ساعة الماضية . وأوضح مصدر أمني أن 13 صياداً استشهدوا وجرح وفقد ثمانية آخرين إثر غارات لطيران العدوان استهدفت قاربي صيد بالقرب من جزيرة السوابع في مح قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل