الإثنين 23-07-2018 20:40:31 م : 10 - ذو القعدة - 1439 هـ

بيع طلب وظيفة كتبه ستيف جوبز مقابل 174 ألف دولار

السبت 17 مارس - آذار 2018 الساعة 10 صباحاً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (2623)

تم بيع طلب وظيفة من صفحة واحدة ملأه ستيف جوبز قبل أكثر من أربعة عقود والذي عكس طموحات مؤسس شركة أبل في مجال التكنولوجيا، مقابل 174 ألف دولار في مزاد بالولايات المتحدة وهو ما يزيد ثلاثة أضعاف عن تقديرها المسبق.

وقالت دار المزادات على الإنترنت آر.آر ومقرها بوسطن إن أحد رواد الإنترنت من انجلترا هو الذي فاز في المزاد لكن المشتري يرغب في عدم الكشف عن اسمه

وكان من المتوقع أن يجلب الطلب المؤرخ عام 1973، الذي تضمن أخطاء هجائية وأخطاء في علامات الترقيم، حوالي 50 ألف دولار. وقالت دار المزادات إن سعر البيع الذي تم التوصل إليه يوم الخميس يبلغ 174757 دولارا.

وكتب في خانة الاسم (ستيف جوبز) وفي خانة العنوان (كلية ريد) وهي كلية في أوريجون درس فيها جوبز لفترة قصيرة. وبجانب ”الهاتف:“ كتب ”لا شيء“. وكتب جوبز في خانة (القدرات الخاصة) مهندس فني أو مصمم برمجيات.

ولم يحدد جوبز في الطلب الوظيفة التي كان يتقدم للعمل بها. وأسس جوبز وصديقه ستيف وزنياك شركة أبل بعد ذلك بثلاث سنوات تقريبا.

وتوفي جوبز بسبب مرض السرطان في 2011 عن 56 عاما.

وبيعت مقتنيات أخرى لجوبز في المزاد وهي كتاب إرشادات فنية لاستخدام نظام تشغيل (ماك أو.إس إكس) وقعه جوبز في 2001 وبيع مقابل 41806 دولارات، وقصاصة من جريدة تعود لعام 2008 بيعت بمبلغ 26950 دولارا.

 

*رويترز

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
الدفاعات الجوية تسقط طائرة استطلاع تابعة للعدوان السعودي قبالة نجران
مصدر عسكري: تدمير مدرعة وإحراق آليتين للغزاة والمرتزقة في منطقة الفازة بالساحل الغربي
سلاح الجو المسير : الهجوم على معسكر عنبرة استهدف غرف القيادة والسيطرة للغزاة الاماراتيين
سلاح الجو المسير ينفذ هجوماً جوياً على معسكر للغزاة والمرتزقة في عنبرة بالساحل الغربي
قرار جمهوري بتعيين صالح أحمد صالح درمان محافظا لمحافظة الجوف
طيران العدوان يستهدف بخمس غارات معسكر الشرطة بمدينة صعده وبأربع غارات المعهد التقني في مديرية عنس بذمار

استشهاد امرأة وإصابة أخرى بغارة لطيران العدوان في صعدة

2018-07-22
213 ) مشاهدة
استشهدت امرأة وأصيبت أخرى بغارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم استهدفت منزل مواطن في منطقة غافرة بمديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بصعدة لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن طيران العدوان الإجرامي شن غارة على منزل المواطن احمد يحيى الحمزي في منطقة غافرة بمديرية الظاهر ما أدى الى استشهاد إمرأة واصابة أخرى قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل