الجمعة 20-07-2018 15:44:41 م : 7 - ذو القعدة - 1439 هـ

الرئيس الصماد يفتتح معرض الأعمال الإبداعية والفنية بصنعاء

الإثنين 02 إبريل-نيسان 2018 الساعة 03 مساءً / 26سبتمبرنت
عدد القراءات (2046)

افتتح الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم معرض الأعمال الإبداعية والفنية الذي تنظمه مؤسسة بنيان التنموية دعما وتشجيعا للمبدعين والمخترعين والأسر المنتجة.
وطاف الرئيس الصماد بأجنحة وأقسام المعرض، واستمع من القائمين إلى إيضاح حول ما يتضمنه المعرض من اختراعات وإبداعات لعدد من شباب اليمن بالإضافة إلى منتجات بعض الأسر في أمانة العاصمة.
وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن إعجابه بما شاهده في المعرض من اختراعات وإبداعات من قبل الشباب الذي صنعوا خيوط الأمل ونسجوا مستقبل الوطن في لوحة عبرت عن الصمود والثبات في مواجهة التحديات الراهنة.
وأشاد بما تضمنه المعرض من اختراعات عكست في مجملها مدى الوعي الذي يتسم به الشباب وحرصهم على استمرار الحياة رغم المعاناة التي يكابدونها يوميا جراء إستمرار العدوان والحصار.
ولفت رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى أن المعرض الذي تنظمه المؤسسة يشجع الجميع للاتجاه نحو الإكتفاء الذاتي خاصة مع استمرار الحصار البري والبحري والجوي الذي يفرضه تحالف العدوان منذ ثلاث سنوات في محاولة لإخضاع الشعب اليمني.
سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
صعدة: طيران العدوان يدمر بغارة منزل مواطن بمنطقة الأزهور بمديرية رازح
سلاح الجو المسير ينفذ هجوماً جوياً على اجتماع لقيادات المرتزقة في القصر الجمهوري في مأرب
جيزان: قنص 3 من مرتزقة الجيش السعودي قرب جبل الدود
كسرزحف للمرتزقةقبالةمنطقة أضيق في صحراءالبقع وسقوط قتلى منهم وتدميرطقم تابع لهم
كسرزحف للمرتزقةقبالةمنطقة أضيق في صحراءالبقع وسقوط قتلى منهم وتدميرطقم تابع لهم
تدمير 3آليات ومصرع من عليهامن الغزاةوالمرتزقة في التحيتابالساحل الغربي

مدفعية مرتزقة العدوان تستهدف منازل المواطنين في دمت بالضالع

2018-07-19
390 ) مشاهدة
استهدف مرتزقة العدوان، اليوم الخميس، منازل المواطنين بمديرية دمت في محافظة الضالع. وأفاد مصدر محلي في المحافظة أن مرتزقة العدوان استهدفوا بقذائف المدفعية منازل المواطنين في قرية الحقب التابعة لمديرية دمت، ما تسبب في أضرارا كبيرة بمنازل المواطنين في القرية. يذكر دد من التبابان مرتزقة العدوان يستهدفون من وقت لأخر المدنيين قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل