الجمعة 20-07-2018 15:42:36 م : 7 - ذو القعدة - 1439 هـ

تحرير أفارقة مقيدين بالسلاسل لدى عصابة إجرامية بذمار

الثلاثاء 10 إبريل-نيسان 2018 الساعة 10 مساءً / 26 سبتمبر نت :
عدد القراءات (1963)

تمكن رجال الأمن في محافظة ذمار من تحرير مختطفين أفارقة والقبض على عدد من الخاطفين .

حيث قام رجال الأمن بمداهمة وكر إجرامي في مدينة ذمار بعد عملية رصد ومتابعة ، تمكنوا على إثرها من تحرير عدد من الاثيوبيين - بينهم نساء - كانوا مختطفين من قبل عصابة يشترك فيها عناصر إجرامية من جنسيات يمنية واثيوبية ،

وأفاد مصدر أمني بالمحافظة أن العصابة كانت تقوم باختطاف اشخاص اثيوبيين .ومن ثم التواصل بأهاليهم وابتزازهم مبالغ كبيرة مقابل الإفراج عن اقاربهم المخطوفين والتهديد بقتل المخطوفين في حال لم يسارع الأهالي بدفع المبالغ المطلوبة ، متجردين بذلك من كافة القيم الانسانية والقوانين والتشريعات السماوية .

وأوضح المصدر أنه تم تحرير المختطفين وهم مقيدين بالسلاسل وفي حالة يرثى لها ، والبعض يظهر على أجسادهم آثار التعذيب ، كما عُثِر على الوثائق الخاصة بالعصابة الإجرامية .

وأكد المصدر القاء القبض على عدد من أفراد العصابة الإجرامية ، وما زالت الأجهزة الأمنية تتعقب بقية أفراد العصابة للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة حتى ينالوا جزاءهم الرادع .

و أهاب المصدر بكافة المواطنين والمتضررين من الاثيوبيين وغيرهم إلى ضرورة التواصل مع الأجهزة الأمنية وإبلاغها عن أي حادثة مشابهة ليتم اتخاذ الإجراءات الكفيلة بمعاقبة الجناة .

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
صعدة: طيران العدوان يدمر بغارة منزل مواطن بمنطقة الأزهور بمديرية رازح
سلاح الجو المسير ينفذ هجوماً جوياً على اجتماع لقيادات المرتزقة في القصر الجمهوري في مأرب
جيزان: قنص 3 من مرتزقة الجيش السعودي قرب جبل الدود
كسرزحف للمرتزقةقبالةمنطقة أضيق في صحراءالبقع وسقوط قتلى منهم وتدميرطقم تابع لهم
كسرزحف للمرتزقةقبالةمنطقة أضيق في صحراءالبقع وسقوط قتلى منهم وتدميرطقم تابع لهم
تدمير 3آليات ومصرع من عليهامن الغزاةوالمرتزقة في التحيتابالساحل الغربي

مدفعية مرتزقة العدوان تستهدف منازل المواطنين في دمت بالضالع

2018-07-19
389 ) مشاهدة
استهدف مرتزقة العدوان، اليوم الخميس، منازل المواطنين بمديرية دمت في محافظة الضالع. وأفاد مصدر محلي في المحافظة أن مرتزقة العدوان استهدفوا بقذائف المدفعية منازل المواطنين في قرية الحقب التابعة لمديرية دمت، ما تسبب في أضرارا كبيرة بمنازل المواطنين في القرية. يذكر دد من التبابان مرتزقة العدوان يستهدفون من وقت لأخر المدنيين قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل