الجمعة 20-07-2018 13:39:18 م : 7 - ذو القعدة - 1439 هـ

وكيل وزارة الصناعة: أكثر من ٢٠٠ ألف أسطوانة غاز سيتم توزيعها في أمانة العاصمة

الخميس 12 إبريل-نيسان 2018 الساعة 08 صباحاً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (3400)

عقد اجتماع الأربعاء برئاسة وكيل أول وزارة الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي ضم قيادتي شركة الغاز وهيئة النقل البري وممثلي أمانة العاصمة.

كرس الاجتماع الذي جاء في إطار أنشطة اللجنة الاقتصادية اليومية في متابعة الوزارات والمؤسسات والهيئات الاقتصادية، لمناقشة الجوانب الاقتصادية ومنها تلبية احتياجات المواطنين والسوق المحلية من مادة الغاز.

وأكد وكيل أول وزارة الصناعة أنه سيتم خلال الأيام القادمة توزيع أكثر من ٢٠٠ ألف أسطوانة غاز في أمانة العاصمة.. لافتاً إلى أنه سيتم مساندة السلطة المحلية بالأمانة من اللجنة الاقتصادية والهيئة القانونية والجانب الأمني لضمان وصول أسطوانات الغاز إلى كل بيت في الأمانة حسب المستطاع.

وبيّن الهاشمي أنه سيتم تخصيص ثلاث محطات مركزية لتغطية احتياج المطاعم ، و أكثر من ٢٠ طرمبة لتغطية احتياج السيارات والباصات.. مؤكداً أهمية تخفيض تكلفة الإيجار إلى ٥٠ ريال في الفرز.

ودعا السلطة المحلية واللجان الميدانية إلى إلزام عقال الحارات بنشر وعرض قائمة المستفيدين يومياً بشكل شفاف في مساجد الحارات.. مؤكدا أن أي تزوير سيعرض مرتكبه للمساءلة.

وعبر وكيل أول الوزارة عن الشكر للسلطة المحلية التي تعمل على خدمة المجتمع.. داعياً أبناء أمانة العاصمة إلى أن يكونوا رقيباً وعونا للعاملين في الميدان لإنهاء أزمة الغاز.

   

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
سلاح الجو المسير ينفذ هجوماً جوياً على اجتماع لقيادات المرتزقة في القصر الجمهوري في مأرب
جيزان: قنص 3 من مرتزقة الجيش السعودي قرب جبل الدود
كسرزحف للمرتزقةقبالةمنطقة أضيق في صحراءالبقع وسقوط قتلى منهم وتدميرطقم تابع لهم
كسرزحف للمرتزقةقبالةمنطقة أضيق في صحراءالبقع وسقوط قتلى منهم وتدميرطقم تابع لهم
تدمير 3آليات ومصرع من عليهامن الغزاةوالمرتزقة في التحيتابالساحل الغربي
صعدة:استشهاد8 وجرح 5 بينهم اطفال ونساء بغارة لطيران العدوان استهدف منزل بأل الصيفي بسحار

مدفعية مرتزقة العدوان تستهدف منازل المواطنين في دمت بالضالع

2018-07-19
366 ) مشاهدة
استهدف مرتزقة العدوان، اليوم الخميس، منازل المواطنين بمديرية دمت في محافظة الضالع. وأفاد مصدر محلي في المحافظة أن مرتزقة العدوان استهدفوا بقذائف المدفعية منازل المواطنين في قرية الحقب التابعة لمديرية دمت، ما تسبب في أضرارا كبيرة بمنازل المواطنين في القرية. يذكر دد من التبابان مرتزقة العدوان يستهدفون من وقت لأخر المدنيين قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل