الأحد 22-04-2018 06:11:07 ص : 6 - شعبان - 1439 هـ

عشرات القتلى من المرتزقة وتدمير آليات لهم في الساحل الغربي وعسير

الجمعة 13 إبريل-نيسان 2018 الساعة 01 مساءً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (479)

لقي 15 من مرتزقة العدوان السعودي ـ الأمريكي مصرعهم وأصيب آخرون وأحرقت آليات تابعة لهم اليوم الجمعة بعملية عسكرية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع المرتزقة جنوب الساحل الغربي.

وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا الخميس عملية نوعية على مواقع المرتزقة في منطقة النبيع بجبهة الكدحة بمحافظة تعز ما أسفر عن مصرع وجرح العديد من المرتزقة.

وفي عسير, تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب, وأفاد مصدر عسكري عن مصرع وجرح العديد من مرتزقة الجيش السعودي أثناء التصدي لمحاولة زحف باتجاه المنفذ، مؤكداً أن الزحف الفاشل استمر لساعات تحت غطاء الطيران الحربي والأباتشي للعدوان.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
عسير: مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة بينهم سودانيون بكسر زحف واسع قبالة منفذ علب وطيران العدوان الحربي والأباتشي شن 13 غارة لتغطية الزحف
لحج:مصرع وإصابةعددمن المرتزقة في عمليةهجومية للجيش واللجان في منطقةكرش
صعدة: تضرر ممتلكات المواطنين بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق متفرقةبمديرية منبه
كوريا الشمالية تعلن وقف التجارب النووية واختبارات الصواريخ الباليستية
عشرات القتلى والجرحى من مرتزقة العدوان بعملية واسعة للجيش واللجان في الساحل الغربي
اللجنةالمنظمةتعلن عصرالأربعاءالمقبل موعدا لمسيرة البنادق بمدينةالحديدة

طيران العدوان يشن 21 غارة في حجة

2018-04-21
246 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي سلسلة من الغارات على محافظة حجة. وقال مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن 15 غارة على مديريتي حرض وميدي. كما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم سلسلة من الغارات على منطقة الجر بمديرية عبس محافظة حجة. وأوضح مصدر محلي أن طيران العدوان استهدف بست غارات مزارع المواطنين في منطقة ال قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل