الجمعة 20-07-2018 13:40:51 م : 7 - ذو القعدة - 1439 هـ

السبت انطلاق البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية بصنعاء

الجمعة 13 إبريل-نيسان 2018 الساعة 09 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (4086)

تنطلق غدا بصنعاء البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية في سلاحي المسدس والبندقية لفئات" كبار، شباب، ناشئين" ينظمها الاتحاد العام للعبة بإشراف وزارة الشباب والرياضة.

وأوضح رئيس الاتحاد العام للرماية عبدالسلام حمود عاطف لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن البطولة التي تستمر حتى 2 مايو المقبل يشارك فيها 200 لاعبا ولاعبة من مختلف المراكز والجامعات والمدارس الحكومية والأهلية وكذا مشاركة نخبة من الرماة والراميات من صفوف المنتخب الوطني للرماية.

وأشار إلى أن الترتيبات استكملت من كافة الجوانب التنظيمية للبطولة .. لافتا إلى حرص الاتحاد على تطوير رياضة الرماية في اليمن وتوسيع قاعدة مزاولتها في مختلف المحافظات وفقاً لإستراتيجية مجلس الإدارة بهدف الإرتقاء بهذه اللعبة.

ولفت عاطف إلى أن البطولة تأتي ضمن خطة نشاط الإتحاد للعام الجاري بما يعزز من قدرات اللاعبين واللاعبات خاصة وأن المشاركين يخوضون المنافسة لأول مرة.

ويتضمن برنامج البطولة نشاط تدريبي يسبق انطلاق منافسات البطولة للرماة والراميات بقيادة المدرب الوطني الكابتن فيصل العرقبان بهدف إطلاعهم على قوانين اللعبة وكيفية إدارة المنافسات، في حين يتولى مهام الإشراف على البطولة فنياً الكابتن علي المرولة.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
سلاح الجو المسير ينفذ هجوماً جوياً على اجتماع لقيادات المرتزقة في القصر الجمهوري في مأرب
جيزان: قنص 3 من مرتزقة الجيش السعودي قرب جبل الدود
كسرزحف للمرتزقةقبالةمنطقة أضيق في صحراءالبقع وسقوط قتلى منهم وتدميرطقم تابع لهم
كسرزحف للمرتزقةقبالةمنطقة أضيق في صحراءالبقع وسقوط قتلى منهم وتدميرطقم تابع لهم
تدمير 3آليات ومصرع من عليهامن الغزاةوالمرتزقة في التحيتابالساحل الغربي
صعدة:استشهاد8 وجرح 5 بينهم اطفال ونساء بغارة لطيران العدوان استهدف منزل بأل الصيفي بسحار

مدفعية مرتزقة العدوان تستهدف منازل المواطنين في دمت بالضالع

2018-07-19
366 ) مشاهدة
استهدف مرتزقة العدوان، اليوم الخميس، منازل المواطنين بمديرية دمت في محافظة الضالع. وأفاد مصدر محلي في المحافظة أن مرتزقة العدوان استهدفوا بقذائف المدفعية منازل المواطنين في قرية الحقب التابعة لمديرية دمت، ما تسبب في أضرارا كبيرة بمنازل المواطنين في القرية. يذكر دد من التبابان مرتزقة العدوان يستهدفون من وقت لأخر المدنيين قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل