الأحد 22-04-2018 06:08:32 ص : 6 - شعبان - 1439 هـ

طائرات العدوان الثلاثي على سوريا انطلقت من قواعد عسكرية في تركيا وقطر وأبو ظبي والأردن وقبرص

الأحد 15 إبريل-نيسان 2018 الساعة 10 صباحاً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (846)

 

أكدت قناة السي إن إن الأمريكية أن الطائرات التي شاركت في الاعتداء على سوريا انطلقت من قاعدة إنجلرليك في تركيا والعديد قطر وأبو ظبي في الإمارات وقاعدة موفق السلطي بالأردن وقبرص.

وكان المتحدث باسم الحكومة التركية نفى استخدام قاعدة إنجرليك خلال الهجوم على سوريا كاشفا أن رئيسي الأركان التركي والأمريكي أجريا اتصالا قبل الضربات العسكرية بسوريا، بتعليمات من الرئيسين رجب طيب أردوغان ودونالد ترامب.

من جانبها أعربت قطر عن تأييدها للعمليات العسكرية الأمريكية والبريطانية والفرنسية ضد أهداف عسكرية محددة في سوريا، مناشدة مجلس الأمن ما أسمته الاضطلاع بمسؤولياته لوقف استخدام الأسلحة المحرمة دوليا, كما أعلن مجلس التعاون الخليجي تأييده للعدوان الثلاثي على سوريا, في حين اعتبرت وزارة الخارجية السورية أن تأييد قطر للعدوان الثلاثي على سوريا يثير الاشمئزاز.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
عسير: مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة بينهم سودانيون بكسر زحف واسع قبالة منفذ علب وطيران العدوان الحربي والأباتشي شن 13 غارة لتغطية الزحف
لحج:مصرع وإصابةعددمن المرتزقة في عمليةهجومية للجيش واللجان في منطقةكرش
صعدة: تضرر ممتلكات المواطنين بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق متفرقةبمديرية منبه
كوريا الشمالية تعلن وقف التجارب النووية واختبارات الصواريخ الباليستية
عشرات القتلى والجرحى من مرتزقة العدوان بعملية واسعة للجيش واللجان في الساحل الغربي
اللجنةالمنظمةتعلن عصرالأربعاءالمقبل موعدا لمسيرة البنادق بمدينةالحديدة

طيران العدوان يشن 21 غارة في حجة

2018-04-21
244 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي سلسلة من الغارات على محافظة حجة. وقال مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن 15 غارة على مديريتي حرض وميدي. كما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم سلسلة من الغارات على منطقة الجر بمديرية عبس محافظة حجة. وأوضح مصدر محلي أن طيران العدوان استهدف بست غارات مزارع المواطنين في منطقة ال قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل