الإثنين 23-04-2018 22:03:09 م : 7 - شعبان - 1439 هـ

اعتقال 51 متظاهرا في صدامات مع الشرطة جنوبي فرنسا

الأحد 15 إبريل-نيسان 2018 الساعة 11 صباحاً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (965)

اعتقلت الشرطة الفرنسية 51 شخصا في مدينة مونبيلييه جنوبي البلاد خلال صدامات مع المتظاهرين في حملة نظمها الطلاب للحصول عدد أكبر من المقاعد الجامعية.

وقالت الشرطة إن عدد المشاركين في المظاهرة بلغ نحو ألف شخص، فيما أكد المنظمون أن عدد المشاركين تجاوز ألألفي شخص، حسب وكالة "فرانس برس".

وأشارت "فرانس برس" إلى أن نحو مئتي ملثم واجهوا أفراد الشرطة الذين انتشروا بأعداد كبيرة بعد ظهر أمس السبت في شوارع مونبيلييه.

وأضافت أن المحتجين رددوا هتافات بينها "الشرطة الوطنية ميليشيا العاصمة!" مطالبين "بالمزيد من المقاعد الدراسية" في الجامعات.

ولفتت إلى أن المحتجين رشقوا رجال الشرطة بالقنابل الدخانية، وأن قوات الأمن ردت بالغاز المسيل للدموع، وقطعت الطريق على المتظاهرين ومنعتهم من الاستمرار في مسيرتهم.

 

  المصدر: أ ف ب

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الشعب يرى في تضحية الرئيس الشهيد حافزاً نحو المزيد من العطاء والصمود وتعزيز الجبهة الداخلية
مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القصوى
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يتحدث بعد قليل في استشهاد الرئيس صالح الصماد
بيان المجلس السياسي الأعلى: استشهاد الرئيس صالح الصماد بغارة لطيران العدوان يوم الخميس في محافظة الحديدة

محافظ حجة ومسئول الهلال الأحمر يطلعان على مسرح جريمة حفل زفاف بني قيس

2018-04-23
115 ) مشاهدة
زار محافظ حجة هلال عبده الصوفي مسرح المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بمنطقة الراقة في مديرية بني قيس والتي إستهدفت حفل زفاف بالمنطقة وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى. ووجه المحافظ الصوفي المرافق الصحية بإعلان حالة الاستنفارالقصوى وتقديم خدمات الرعاية الصحية اللازمة للمصابين والجرحى .. مؤكدا قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل