الجمعة 20-07-2018 13:48:46 م : 7 - ذو القعدة - 1439 هـ

وزير الخارجية يلتقي وفد الوكالة السويسرية للتنمية

الأحد 15 إبريل-نيسان 2018 الساعة 03 مساءً / 26سبتمبرنت
عدد القراءات (943)



التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف اليوم وفد الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون برئاسة السفير مانويل بيسلر نائب مدير عام الوكالة والوفد المرافق له.
وفي اللقاء أشاد الوزير شرف بدور الحكومة السويسرية في التخفيف من آثار الكارثة الإنسانية التي أوجدها العدوان السعودي - الإماراتي من خلال استهدافه المباشر لكافة المقدرات الاقتصادية والبنية التحتية للشعب اليمني وفرض حصار جائر.
وقال" لا يوجد أي معالجة للوضع الإنساني بالوسائل العسكرية فالحل يكمن في المسار السياسي السلمي والذي سيؤدي إلى سلام دائم ومستدام".
وتأتي زيارة وفد الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون عقب اجتماع المانحين لدعم خطة الاستجابة الإنسانية لليمن بمدينة جنيف في 3 أبريل الجاري والذي تم تنظيمه من قبل حكومتي سويسرا والسويد بالتعاون مع الأمم المتحدة.
وتتركز زيارة وفد الوكالة السويسرية، على تنسيق ضمان وصول الموارد المالية للمنظمات الدولية الإنسانية العاملة في اليمن للتخفيف من آثار الكارثة الإنسانية التي يمر بها الشعب اليمني.
سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
سلاح الجو المسير ينفذ هجوماً جوياً على اجتماع لقيادات المرتزقة في القصر الجمهوري في مأرب
جيزان: قنص 3 من مرتزقة الجيش السعودي قرب جبل الدود
كسرزحف للمرتزقةقبالةمنطقة أضيق في صحراءالبقع وسقوط قتلى منهم وتدميرطقم تابع لهم
كسرزحف للمرتزقةقبالةمنطقة أضيق في صحراءالبقع وسقوط قتلى منهم وتدميرطقم تابع لهم
تدمير 3آليات ومصرع من عليهامن الغزاةوالمرتزقة في التحيتابالساحل الغربي
صعدة:استشهاد8 وجرح 5 بينهم اطفال ونساء بغارة لطيران العدوان استهدف منزل بأل الصيفي بسحار

مدفعية مرتزقة العدوان تستهدف منازل المواطنين في دمت بالضالع

2018-07-19
366 ) مشاهدة
استهدف مرتزقة العدوان، اليوم الخميس، منازل المواطنين بمديرية دمت في محافظة الضالع. وأفاد مصدر محلي في المحافظة أن مرتزقة العدوان استهدفوا بقذائف المدفعية منازل المواطنين في قرية الحقب التابعة لمديرية دمت، ما تسبب في أضرارا كبيرة بمنازل المواطنين في القرية. يذكر دد من التبابان مرتزقة العدوان يستهدفون من وقت لأخر المدنيين قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل