الإثنين 23-04-2018 21:55:01 م : 7 - شعبان - 1439 هـ

نائب رئيس الوزراء وزير المالية يلتقي الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي

الأحد 15 إبريل-نيسان 2018 الساعة 04 مساءً / 26سبتمبرنت
عدد القراءات (568)

 

 

التقى نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين عبدالله مقبولي اليوم الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي ستيفن أندرسون.
جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا المتصلة بعمل برنامج الغذاء العالمي وخططه للمرحلة القادمة كما تم مراجعة آلية الإعفاءات الجمركية للبرنامج بما يساهم في تذليل الصعوبات التي تواجه عمله.
وأكد نائب رئيس الوزراء وزير المالية حرص الحكومة العمل على كل ما من شأنه مساعدة البرنامج على القيام بعمله وتوفير الظروف الملائمة لذلك خصوصا في ظل الأوضاع التي يمر بها اليمن جراء العدوان والحصار المفروض من أكثر من ثلاث سنوات.
وأعرب الدكتور مقبولي عن أمله في قيام البرنامج بدور أكبر في التخفيف من معاناة اليمنيين جراء ذلك.
من جانبه عبر ستيفن اندرسون عن شكره للجهود المبذولة من قبل الحكومة في تسهيل أعمال المنظمة .. متطلعا إلى تذليل أي صعوبات قد تواجه أعمال المنظمة مستقبلا.
حضر اللقاء رئيس مصلحة الجمارك سليم الحضرمي ووكيل قطاع الإيرادات بوزارة المالية عبدالجبار سعد ورئيس المكتب الفني طارق عبدالله الشرفي.

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الشعب يرى في تضحية الرئيس الشهيد حافزاً نحو المزيد من العطاء والصمود وتعزيز الجبهة الداخلية
مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القصوى
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يتحدث بعد قليل في استشهاد الرئيس صالح الصماد
بيان المجلس السياسي الأعلى: استشهاد الرئيس صالح الصماد بغارة لطيران العدوان يوم الخميس في محافظة الحديدة

محافظ حجة ومسئول الهلال الأحمر يطلعان على مسرح جريمة حفل زفاف بني قيس

2018-04-23
115 ) مشاهدة
زار محافظ حجة هلال عبده الصوفي مسرح المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بمنطقة الراقة في مديرية بني قيس والتي إستهدفت حفل زفاف بالمنطقة وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى. ووجه المحافظ الصوفي المرافق الصحية بإعلان حالة الاستنفارالقصوى وتقديم خدمات الرعاية الصحية اللازمة للمصابين والجرحى .. مؤكدا قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل