الإثنين 23-04-2018 22:01:49 م : 7 - شعبان - 1439 هـ

نصر الله: لا خيار بحماية لبنان من إسرائيل إلا بالمعادلة الذهبية

الأحد 15 إبريل-نيسان 2018 الساعة 07 مساءً / 26 سبتمبرنت :
عدد القراءات (1237)

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله إن "لا خيار حتى اليوم بحماية لبنان من العدو الاسرائيلي"، الا بالمعادلة الذهبية المتمثلة بـ"الجيش والشعب والمقاومة".

وأضاف نصرالله في كلمة له خلال مهرجان انتخابي جماهيري باسم "يوم الوفاء للشهداء" في منطقة البقاع الغربي: "البعض أخذ مواقف معادية لسوريا وما نريد قوله اليوم يجب التفكير في خياراتكم السياسية لأن من يراهن على انهيار سوريا هو واهم وينتظر سرابا... العدو بفضل المقاومة وكل التجارب التي حصلت هو أجبن من أن يأتي بدباباته إلى لبنان".

 وأشاد نصر الله بسكان منطقة البقاع الغربي قائلا: "لا يزالون حيث يجب أن يكونوا ويقدمون الشهداء والتضحيات"، معبرا عن تأييد حزبه السياسي والمعنوي والشعبي للائحة "الغد الأفضل" في دائرة البقاع الغربي.

وكان رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري قد زار أول أمس الجمعة الجنوب اللبناني ووصل إلى منطقتي مرجعيون وحاصبيا، القريبتين من الشريط الحدودي مع إسرائيل، وذلك في إطار الحملات الانتخابية التي تعد لها القوى السياسية في البلاد.

وقال الحريري للصحفيين خلال الزيارة التي تعتبر الأولى من نوعها لمسؤول لبناني رفيع المستوى، منذ انسحاب القوات الإسرائيلية في عام 2000 من الجنوب اللبناني، إن مشروعنا هو أن تقوم الدولة بخدمة كل اللبنانيين في كل البلاد، وبرنامجنا الانتخابي هو الوطن والدولة والعيش المشترك، ومشروعنا الاعتدال، وهمنا الدولة والجيش القوي، والقوى الأمنية القوية.

  المصدر: وكالات

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الشعب يرى في تضحية الرئيس الشهيد حافزاً نحو المزيد من العطاء والصمود وتعزيز الجبهة الداخلية
مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القصوى
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يتحدث بعد قليل في استشهاد الرئيس صالح الصماد
بيان المجلس السياسي الأعلى: استشهاد الرئيس صالح الصماد بغارة لطيران العدوان يوم الخميس في محافظة الحديدة

محافظ حجة ومسئول الهلال الأحمر يطلعان على مسرح جريمة حفل زفاف بني قيس

2018-04-23
115 ) مشاهدة
زار محافظ حجة هلال عبده الصوفي مسرح المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بمنطقة الراقة في مديرية بني قيس والتي إستهدفت حفل زفاف بالمنطقة وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى. ووجه المحافظ الصوفي المرافق الصحية بإعلان حالة الاستنفارالقصوى وتقديم خدمات الرعاية الصحية اللازمة للمصابين والجرحى .. مؤكدا قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل