السبت 20-04-2019 19:59:12 م : 15 - شعبان - 1440 هـ

لجان التعبئة والاستدعاء بأمانة العاصمة تواصل مهامها الميدانية

الإثنين 16 إبريل-نيسان 2018 الساعة 04 مساءً / 26 سبتمبرنت :
عدد القراءات (3943)
 

واصلت لجان التعبئة والاستدعاء لمنتسبي القوات المسلحة بأمانة العاصمة اليوم مهامها الميدانية على مستوى المديريات والاحياء والحارات وشهدت مقرات اللجان الفرعية اقبالا كبيرا من قبل منتسبي القوات المسلحة لتسجيل بياناتهم والعودة الى وحداتهم القتالية والالتحاق بزملائهم الذين سبقوهم إلى جبهات المواجهة مع العدوان.

حيث قام وكيل امانة العاصمة لشئون الاحياء الدكتور قناف المراني ورئيس لجنة التعبئة والاستدعاء بأمانة العاصمة العميد خالد البابلي بزيارات تفقدية للجان الفرعية للتعبئة والاستدعاء في مديريتي التحرير وصنعاء القديمة التقوا خلالها بأعضاء اللجان وعدد من المشايخ والعقال واطلعوا على سير اعمال ومهام اللجان ومدى تفاعل عقال الحارات للدفع بمن تبقى من المقاتلين لتسجيل بياناتهم والعودة الى وحداتهم.

واشار وكيل امانة العاصمة إلى ان أبناء امانة العاصمة كانوا سباقين للمشاركة في معركة الشرف والبطولة ومواجهة العدوان ويتواجدون في كافة الجبهات وقدمت امانة العاصمة بمختلف احيائها وحاراتها كوكبة من الشهداء والجرحى من خيرة أبنائها وهو دور مشرف لنا ولكل أبناء امانة العاصمة.

ونوه بان أبناء الشعب اليمني يقفون اليوم صفا واحدا في مواجهة تصعيد العدوان وهاهم منتسبي القوات المسلحة يتسابقون لتسجيل بياناتهم للالتحاق بوحداتهم ونيل شرف الدفاع عن الوطن.

وحث مدراء المديريات والمشايخ والعقال على اجراء مسح نهائي لمن تبقى في الاحياء والحارات لمقابلة اللجان الميدانية وتسجيل بياناتهم.

من جهته أوضح رئيس لجنة التعبئة بامانة العاصمة ان اللجان الميدانية تؤدي مهامها وسط تفاعل واقبال من قبل منتسبي القوات المسلحة الذين حرصوا على مقابلة اللجان وتسجيل بياناتهم للعودة الى وحداتهم القتالية وفق خطة التعبئة والاستدعاء ولينالوا شرف الاسهام في خوض معركة العزة والكرامة.

وجدد العميد البابلي الدعوة لمن لازالوا في صف العدوان من المغرر بهم لمراجعة النفس والقسم العسكري الذي اقسموه على أنفسهم في الدفاع عن وطنهم وشعبهم والذود عن سيادته وان يعودوا الى الصف الوطني.

 

سبأ


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
عسير: تدمير آلية عسكرية بصاروخ موجه قبالة منفذ علب
السبت 20 إبريل-نيسان 2019 الساعة 06:10:33 مساءً
مصرع العديد من المرتزقة وتدمير جرافة وآلية واغتنام أسلحة بجبهة أسطر
السبت 20 إبريل-نيسان 2019 الساعة 01:42:43 مساءً
استعادة عدد من المواقع بعملية هجومية في جبهة أسطر بمديرية خب والشعف بالجوف
السبت 20 إبريل-نيسان 2019 الساعة 01:41:31 مساءً
سريع يشيد بمساندة مشائخ وأبناء ذي ناعم ووقوفهم الى جانب الجيش واللجان
السبت 20 إبريل-نيسان 2019 الساعة 11:33:28 صباحاً
العميد يحيى سريع: تكبيد الأذرع الاستخباراتية للعدوان من داعش والقاعدة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد واغتنام عتاد عسكري كبير
السبت 20 إبريل-نيسان 2019 الساعة 11:32:17 صباحاً
متحدث القوات المسلحة: إستكمال تطهير وتامين مديرية ذي ناعم بالبيضاء بالكامل
السبت 20 إبريل-نيسان 2019 الساعة 11:28:48 صباحاً

طيران العدوان يشن غارتين على منطقة النهدين بالعاصمة صنعاء

2019-04-20
248 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم غارتين على العاصمة صنعاء. وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية أن الغارتين استهدفتا منطقة النهدين. قراءه التفاصيل
عرض المزيد

  

سبتمبر موبايل