الأحد 19-08-2018 10:13:40 ص : 7 - ذو الحجة - 1439 هـ

استقرار حالة رضيع مصري اخترق رأسه سيخ حديد طوله 40 سم

الخميس 24 مايو 2018 الساعة 03 صباحاً / 26 سبتمبر نت
عدد القراءات (1881)

أعلن مسؤول مصري، اﻷحد الماضي، استقرار حالة رضيع عمره 11 شهراً، اخترق “ سيخ حديد ” طوله 40 سم رأسه، قبل يومين .

ووفق بيان نقلته وسائل إعﻼم محلية، بينها صحيفة اﻷهرام، المملوكة للدولة، زار اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية ‏( دلتا النيل ‏) الرضيع زياد محمد القاضي، المعروف إعﻼميا بطفل “ سيخ الحديد ” ، لﻼطمئنان على حالته الصحية .

وأكد اﻷطباء للمحافظ استقرار حالة الرضيع الصحية وتماثله للشفاء، موجهًا الشكر للفريق الطبي الذى أجرى الجراحة الدقيقة، التي استغرقت 6 ساعات ﻹنقاذ الطفل .

ووصف المحافظ اﻷمر بأنه “ معجزة ” ، قائﻼ “ الطبيب المصري قادر على تحقيق المعجزات .. والفريق الطبي سطر أسمائه بحروف من نور في عالم الطب .”

ووفق المصادر ذاتها، كان الرضيع زياد البالغ من العمر 11 شهرا قد نقل الى مستشفى طوارئ إثر اختﻼل توازنه وسقوطه على سيخ حديد طوله 40 سم اخترق رأسه .

من جانبه، قال الطبيب، محمد عبده الشبيني، المشرف العام على مستشفى طوارئ جامعة طنطا، التي أجرت العملية، إن إنقاذ الطفل بمثابة “ إنجاز طبي ” ، ﻻفتا إلى أن الحالة كانت مرعبة خاصة أن الطفل لم يكمل عاماً، ولم يتم استقبال مثل هذه الحالة داخل المستشفى من قبل .

وأوضح الشبيني، في مداخلة تلفزيونية، اﻷحد الماضي، أنه تم التواصل مع قوات الدفاع المدني لقدرتهم على قطع السيخ حتى يتمكن الطفل من الدخول لغرفة العمليات .

وأضاف أن الفريق الطبي تمكن من إنقاذ الرضيع واستخراج السيخ من رأسه بعد 6 ساعات، وتحسنت حالة الرضيع الذي يتلقى العﻼج حالياً

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع غارات طيران العدوان على مديريتي همدان وأرحب إلى 30 مخلفة أضرارا بمنازل المواطنين وممتلكاتهم
المصدر:تدمير15ما بين مدرعةأمريكيةوطقم وعربة في الهجمات الفاشلةللغزاة
المصدر:40 من قوات الغزو قتلوا بغارة متعمدة للعدوان عند محاولتهم الفرار
مصدرعسكري ل26سبتمبرنت: مصرع 140 من قوات الغزو والاحتلال وجرح 236 خلال ال 48 الساعة الماضية بعمليات هجومية فاشلة على مديرية الدريهمي
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجنود السعوديين والمرتزقة بـجيزان
الضالع: تطهير تبة العبلين و تبة الخضراء في حمك في نقيل الخشبة بعملية نوعية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة فيها

طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء

2018-08-18
215 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم 27 غارة على مديريات همدان وأرحب ونهم بمحافظة صنعاء. وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف 11 قرية الغرزة بمديرية همدان خلفت أضرار بمنازل المواطنين وممتلكاتهم. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 13 غارة على منطقتي الصمع والفريجة، وغارة على بيت شملان بمديرية أرحب. وذكر قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل