الجمعة 22-06-2018 09:57:47 ص : 8 - شوال - 1439 هـ

اختتام مسابقة القرآن الكريم بالنادي الأهلي بصنعاء

الخميس 31 مايو 2018 الساعة 08 مساءً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (1161)

اختتمت بالنادي الأهلي بصنعاء مسابقة القرآن الكريم التي نظمها النادي في إطار البرنامج الرمضاني الثقافي الذي يقام خلال ليالي الشهر الكريم .

تنافس في المسابقات التي استمرت ستة أيام 60 مشاركاً ومشاركة في فئات حفظ القرآن الكريم وتجويده كاملاً والـ 20 جزءاً وعشرة أجزاء .

ففي فئة المصحف كاملاً للذكور فاز المتسابق عز الدين الرعبي وجاء المتسابق عادل حجر ثانيا وحل هاني الوهاشي ثالثاً.

وفي مسابقة الإناث للمصحف كاملاً أحرزت المتسابقة خلود إسماعيل صالح المركز الأول وجاءت لطيفة محمد الحرازي في المركز الثاني وحققت المتسابقة عبير السلفي المركز الثالث.

وفي منافسات فئة الـ 20 جزء للذكور فاز المتسابق عبد الرحمن شكري قائد بالمركز الأول و جاء أيمن محمد ناصر الغني ثانياً والمتسابق وليد عبد الله صالح مفتاح ثالثاً .

وفي فئة الـ 20 جزءاً للإناث فازت المتسابقة تمني محمد الدبعي بالمركز الأول وحلت كريمة حيدر الوصابي في المركز الثاني وجاءت المتسابقة وجدان محمد سريع ثالثاً .

وفي مسابقة العشرة أجزاء للذكور فاز المتسابق سياف عماد مصلح النهمي بالمركز الأول والمتسابق محمد القادري بالمركز الثاني وجاء المتسابق مختار جبل ثالثاً .

وفي فئة العشرة أجزاء للإناث أحرزت المتسابقة عاتقة عبده العفيف المركز الأول وجاءت زينب سعد العميسي ثانياً و المتسابقة خولة عبده العفيف ثالثاً .

ومنحت اللجنة المنظمة المتسابقة بيان الحميري جائزة خاصة كأصغر مشاركة.

وضمن المسابقة الثقافية للفرق صعد فريقا الإعلام الرياضي و رفع الأثقال للنادي الأهلي إلى نصف نهائي المسابقة حيث تأهل الأول على حساب فريق النادي الأهلي للشباب بنتيجة 30 درجة مقابل 25 ، وتأهل الأثقال بعد فوزه على كشافة السلام إناث بنتيجة 30 درجة مقابل 25 .

وستتواصل المسابقات الثقافية السبت المقبل لتحديد هوية الفرق المتأهلة إلى دور نصف النهائي .

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
صعدة: قصف صاروخي ومدفعي سعودي متواصل يستهدف مناطق سكنية بمديرية شدا الحدودية
تدميرطقمين لمرتزقةالعدوان ومصرع وإصابةمن كان على متنهما في صحراءالأجاشر
أمين العاصمة يوجه بالتحقيق في وفاة طفل وعمه وقريب لهما بحديقة السبعين
مصرع 23 من قوى الغزو والمرتزقة وإصابة 18 وتدمير 7 آليات بالساحل الغربي
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو

8 غارات للعدوان على ميدي والمزرق في حجة

2018-06-21
259 ) مشاهدة
شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم 6 غارات على مناطق متفرقة بمديرية ميدي بمحافظة حجة , كما استهدف بغارتين منطقة المزرق.في ذات المحافظة. سبأ قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل
عاجل :
سلاح الجو المسير يشن عددا من الغارات على تجمعات للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي... سلاح الجو المسير يشن عدد من الغارات على تجمعات للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي ...مصدر بسلاح الجو المسير: تدمير رتل من المدرعات والآليات خلال الغارات التي استهدفت الغزاة والمرتزقة بالساحل الغربي