الجمعة 22-06-2018 10:15:09 ص : 8 - شوال - 1439 هـ

طيران العدوان يشن 33 غارة والمرتزقة يستهدفون منازل المواطنين بالكاتيوشا

الأربعاء 06 يونيو-حزيران 2018 الساعة 04 مساءً / 26 سبتمبرنت :
عدد القراءات (683)

 

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 33 غارة على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية أدت إلى إصابة تسعة مواطنين بينهم نساء ، فيما استهدف المرتزقة بصواريخ الكاتيوشا منازل المواطنين في الجوف .

وأوضح مصدر عسكري أن تسعة مواطنين بينهم امرأتين أصيبوا جراء ست غارات شنها طيران العدوان على حي سكني في الجراف الشرقي ومنطقة حدة وسط العاصمة صنعاء .

وفي محافظة صعدة شن الطيران المعادي 11 غارة على منطقة العطفين و ثلاث غارات على منطقة البقع و غارة على منطقة أضيق بمديرية كتاف ، واستهدف بغارتين الطريق العام بمنطقة مران في مديرية حيدان .

كما شن الطيران غارتين على منطقة الأزهور بمديرية رازح الحدودية ، وتعرضت مناطق متفرقة من مديريات شدا و باقم و منبه الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي .

وأشار المصدر إلى أن الطيران ثلاث غارات على مديرية المتون في محافظة الجوف ، في حين استهدف مرتزقة العدوان بصواريخ الكاتيوشا منازل المواطنين في قرية ملاحا والزغنة بمديرية المصلوب .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة الجابة بمديرية الحالي في محافظة الحديدة ، و غارتين على منطقة العمشية بمديرية حرف سفيان محافظة عمران .

وشن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارة على مديرية نهم بمحافظة صنعاء .

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
صعدة: قصف صاروخي ومدفعي سعودي متواصل يستهدف مناطق سكنية بمديرية شدا الحدودية
تدميرطقمين لمرتزقةالعدوان ومصرع وإصابةمن كان على متنهما في صحراءالأجاشر
أمين العاصمة يوجه بالتحقيق في وفاة طفل وعمه وقريب لهما بحديقة السبعين
مصرع 23 من قوى الغزو والمرتزقة وإصابة 18 وتدمير 7 آليات بالساحل الغربي
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو

8 غارات للعدوان على ميدي والمزرق في حجة

2018-06-21
263 ) مشاهدة
شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم 6 غارات على مناطق متفرقة بمديرية ميدي بمحافظة حجة , كما استهدف بغارتين منطقة المزرق.في ذات المحافظة. سبأ قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل
عاجل :
سلاح الجو المسير يشن عددا من الغارات على تجمعات للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي... سلاح الجو المسير يشن عدد من الغارات على تجمعات للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي ...مصدر بسلاح الجو المسير: تدمير رتل من المدرعات والآليات خلال الغارات التي استهدفت الغزاة والمرتزقة بالساحل الغربي