الإثنين 20-08-2018 11:24:16 ص : 8 - ذو الحجة - 1439 هـ

مصرع وجرح عشرات الجنود والمرتزقة في محاولات زحف وعمليات عسكرية مختلفة

الثلاثاء 12 يونيو-حزيران 2018 الساعة 02 مساءً / 26 سبتمبرنت :
عدد القراءات (1357)

 

  لقي العشرات من جنود الجيش السعودي و مرتزقته مصرعهم وأصيب آخرون في التصدي لمحاولات زحف وعمليات قنص و هجوم على مواقعهم بالإضافة إلى استهداف تجمعاتهم بالقصف الصاروخي والمدفعي خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقعي المجازيع والسودة في جيزان ، في حين كسر أبطال الجيش واللجان زحفاً للمرتزقة باتجاه جبل الامبيسي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم دون تحقيق أي تقدم .

وفي نجران استهدفت قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين في حصن الحماد .

وأكد المصدر تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي ومصرع عدد منهم و وتدمير آليتين بصاروخين موجهين وإعطاب ثالثة أثناء صد الزحف .

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة في التباب المطلة على خط الوازعية بمحافظة تعز ما أدى إلى مصرع وجرح أعداد منهم .

وصد الجيش واللجان زحفاً للعدو باتجاه العنين بجبل حبشي ومصرع وجرح أعداد من مرتزقته فيما لاذ البقية بالفرار ، و تم قنص أربعة من المرتزقة في عصيفرة بمدينة تعز .

ولفت المصدر إلى مصرع وجرح عدد كبير من المرتزقة خلال صد ثلاثة زحوفات واسعة على المواقع التي سيطر عليها الجيش واللجان في مزوية بمديرية المتون محافظة الجوف .

وأفاد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عمليتين هجوميتين على مواقع المرتزقة في هضبة جميل والخليف وشعب النصيري وجبهة قانية بمحافظة البيضاء أسفرتا عن مصرع وجرح أعداد منهم بينهم قيادات .

وأشار المصدر إلى قنص أربعة من مرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي .

 

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
الحديدة:شهداء وجرحى من الصيادين بغارة استهدفت قاربهم في جزيرة السوابع
جبهة نهم:مصرع وجرح عدد مرتزقة بعملية هجومية على مواقعهم في القرن
سلاح الجو المسير يشن غارات على تجمعات العدوان في صحراء ميدي بقاصف1
الجوف:طيران العدوان يستهدف في منطقة خب والشعف 3أطقم محملة بمرتزقته ومصرع وجرح من عليها بينهم 5 قيادات
ارتفاع غارات طيران العدوان على مديريتي همدان وأرحب إلى 30 مخلفة أضرارا بمنازل المواطنين وممتلكاتهم
المصدر:تدمير15ما بين مدرعةأمريكيةوطقم وعربة في الهجمات الفاشلةللغزاة

طيران العدوان يواصل شن غاراته الإجرامية على المحافظات

0000-00-00
51 ) مشاهدة
واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غاراته الإجرامية على محافظات صعدة والحديدة وصنعاء والتي أدت إلى استشهاد 14 مواطناً بينهم 13 صياداً وجرح وفقد ثمانية آخرين خلال الـ24 ساعة الماضية . وأوضح مصدر أمني أن 13 صياداً استشهدوا وجرح وفقد ثمانية آخرين إثر غارات لطيران العدوان استهدفت قاربي صيد بالقرب من جزيرة السوابع في مح قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل