الثلاثاء 25-06-2019 12:25:53 م

تشييع مهيب للشهيد العميد سلطان عويدين ونجله ومرافقيه

الثلاثاء 12 يونيو-حزيران 2018 الساعة 08 مساءً / 26سبتمبرنت
عدد القراءات (2976)

 

شيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثمان شهيد الوطن العميد سلطان عويدين محمد عويدين رئيس أركان اللواء 127 مشاة مدير مديرية ريدة ونجله ومرافقيه الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الوطني في الدفاع عن الوطن ومواجهة جحافل الغزاة بجبهة الساحل الغربي.
حيث تم تشييع الشهيد العميد سلطان عويدين ونجله الشهيد عبد الرحمن سلطان عويدين والشهيد جلال احمد علي عاطف والشهيد احمد علي احمد العاصي والشهيد ناصر احمد صالح الشعملي والشهيد عبدالله علي صالح الغولي والشهيد صدام علي ثابت مردم والشهيد بشار حافظ قاسم عويدين والشهيد علي قحطان علي عويدين والشهيد محسن يحيى هادي المذعوري.
وخلال مراسيم التشييع التي أقيمت للشهيد ونجله ومرافقيه بحضور رئيس هيئة العمليات اللواء الركن محمد المقداد ورئيس هيئة القوى البشرية اللواء ركن طيار يحيى شعلان الغبيسي ورئيس هيئة الاستخبارات اللواء عبدالله يحيى الحاكم وقائد الشرطة العسكرية العميد الركن محمد الحيمي واللواء مجاهد الكهالي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وقيادات السلطة المحلية وزملاء وأقارب الشهداء والشخصيات الاجتماعية .. أشاد المشيعون بمناقب الشهيد سلطان عويدين وأدواره الوطنية وما اجترحه من ملاحم بطولية في مواجهه جحافل العدوان والمرتزقة في ميادين العزة والكرامة حتى ارتقى إلى ربه شهيدا.
وأكد المشيعون أن جرائم العدوان وحصاره لن نتال من عزيمة الشعب اليمني وإصراره على مواجهة المعتدين ومرتزقتهم والتصدي لهم .. مؤكدين استعداد رفد جبهات المواجهة مع العدوان والتضحية في سبل الدفاع عن الوطن والشعب.
وقد جرت مراسيم التشييع للشهداء بعد الصلاة عليهم في جامع الشهداء بأمانة العاصمة.
وقد نقلت جثامين الشهداء لتوارى الثرى في غولة عجيب بمديرية ريدة محافظة عمران حيث استقبلت جثامين الشهداء بحضور كبير من المشائخ والوجاهات الاجتماعية والمواطنين في موقف جسد الوفاء والعرفان للتضحيات الجسيمة التي يقدمها منتسبي القوات المسلحة والأمن واللجان من أجل الوطن وسيادته.
شارك في التشييع مدير دائرة الرقابة والتفتيش العميد الركن عبد العزيز صلاح والقائم بأعمال مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن علي غالب الحرازي وقائد اللواء الثاني حماية العميد الركن خالد الجبري وقائد لواء غمدان العميد احمد الوشاح ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام.
تغمد الله الشهداء بواسع رحمته وأسكنهم فسيح جناته والهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
" إنا لله وإنا إليه راجعون".

سبـأ


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
حجة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارة على قرية الفرش بمنطقة بني مروان في مديرية حرض
الثلاثاء 25 يونيو-حزيران 2019 الساعة 10:40:15 صباحاً
قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي جراء قصف استهدف تجمعاتهم شرق جبل النار قبالة جيزان
الثلاثاء 25 يونيو-حزيران 2019 الساعة 10:39:33 صباحاً
جيزان: انكسار زحف واسع للمرتزقة قبالة جبل قيس من 3 مسارات وتكبيد العدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد دون أي تقدم
الإثنين 24 يونيو-حزيران 2019 الساعة 06:31:56 مساءً
جيزان: قنص جنديين سعوديين في الفريضة
الإثنين 24 يونيو-حزيران 2019 الساعة 06:31:42 مساءً
صعدة: قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف يستهدف ممتلكات المواطنين في مديرية باقم
الإثنين 24 يونيو-حزيران 2019 الساعة 06:17:04 مساءً
الحديدة: المرتزقة يستهدفون منطقة الجبلية بالتحيتا بأكثر من 15 قذيفة هاون
الإثنين 24 يونيو-حزيران 2019 الساعة 06:07:46 مساءً

استشهاد مواطن بنيران العدو السعودي في صعدة

2019-06-25
151 ) مشاهدة
استشهد مواطن، اليوم الثلاثاء، بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية شدا بمحافظة صعدة. وأفاد مصدر محلي بأن قوات العدوان السعودي الأمريكي فتحت نيران أسلحتها على المناطق السكنية في مديرية شدا ما أدى إلى استشهاد مواطن. وكان قد أصيب مواطن من أبناء ذات المديرية أمس الاثنين بنيران جنود العدوان السعودي على المناطق السكنية. ويواصل قراءه التفاصيل
عرض المزيد

   

سبتمبر موبايل