الخميس 21-06-2018 00:00:31 ص : 7 - شوال - 1439 هـ

قط أصم يختار روسيا للفوز على السعودية

الخميس 14 يونيو-حزيران 2018 الساعة 10 صباحاً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (846)

      جرت العادة في السنوات الأخيرة على أن يتنبأ أحد الحيوانات بنتائج المباريات في المحافل الرياضية الكبيرة، فيما اختير للتنبؤ لمونديال 2018 قط أصم اسمه أخيل.

ويجري التوقع بنتائج المباريات بطريقة بسيطة وطريفة، على الشكل التالي: سيتم وضع صحنين أمام أخيل، وفي كل واحد منهما علم إحدى الدولتين المشاركتين في المباراة، وما على القط الأصم إلا اختيار الوعاء، الذي يحتوي على "الأكل اللذيذ"، حسب حاسة الشم لديه.

واختار القط أخيل، هذه المرة وبعد برهة قليلة من التردد وعاء روسيا، ليرجح حسب حسه كفة الدب الروسي في المباراة الافتتاحية للمونديال ضد نظيره السعودي غد الخميس على ملعب "لوجنيكي" في العاصمة موسكو.

وعاش القط أخيل منذ ولادته في متحف "الأرميتاج" الشهير في مدينة سان بطرسبورغ الروسية، وكان يقوم بحراسة اللوحات الثمينة في المتحف من الفئران.

وبدأ هذا القط الأصم مسيرته "الاحترافية" في ممارسة مهنة التوقع بنتائج المباريات ولعب دور "نوستراداموس"، خلال بطولة كأس القارات 2017، التي استضافتها روسيا أيضا وأصاب في معظم محاولاته.

 

المصدر: "worldcup2018.tass.ru "

 

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية الظاهر
الجيش واللجان يدمرون 28 آلية ومدرعة اثناء تصديهم لزحوفات المرتزقةأمس شمال الدريهمي

استشهاد وإصابة عشرة مواطنين بغارتين لطيران العدوان على صعدة

2018-06-20
135 ) مشاهدة
استشهد وأصيب عشرة مواطنين اليوم بغارتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت منزلاً في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منزل مواطن بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم نساء وأطفال وإصابة ستة آخرين . وأشار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل