الأربعاء 22-08-2018 08:50:06 ص : 10 - ذو الحجة - 1439 هـ

باللغتين العربية والانجليزية: الأربعاء المقبل تدشين (26سبتمبرنت)في حلته الجديدة والمتميزة

الأحد 11 يونيو-حزيران 2006 الساعة 11 مساءً / 26سبتمبرنت / خاص:
عدد القراءات (7527)

يدشن رسميا الأربعاء المقبل الموقع الجديد للصحيفة الاليكترونية 26سبت مبرنت في إطار عمليات التحديث والتطوير المستمرة التي تشهدها الصحيفة , وأكدت إدارة تحرير "26سبتمبرنت" أنه تم استكمال كافة الجوانب الفنية والتقنية لتدشين الموقع في حلته الجديدة والمتميزة على شبكة الانترنت العالمية باللغتين العربية والانجليزية .
موضحة بأن الهدف من إطلاق موقع "26سبتمبرنت" المطورالجديد هو تقديم خدمة إخبارية وإعلامية نموذجية تشمل مختلف القضايا الموضوعات على الساحة اليمنية والساحتين الإقليمية والدولية‘بما في ذلك إبراز مجمل التحولات الاستراتيجية الكبيرة التي تعيشها اليمن في مختلف الاتجاهات.
مضيفة أن تدشين هذا الموقع والذي استخدمت في عملية تصميمه وتجهيزه أحدث الأنظمة والبرامج التقنية(بعضها يستخدم لأول مرة) ‘يحظى باهتمام كبير من جانب قيادة الصحيفة التي تحرص على تقديم رسالة إعلامية هادفة وبناءة تواكب مجمل التطورات والتحولات على صعيد الساحة اليمنية والساحة الدولية عموماً.
ومن جانبه أكد خالد كرمان مدير البرمجة والتطوير في منظومة رواسي أن من بين المزايا التي سيشتمل عليها الموقع الجديد هو أنه يتسم بخصائص تحكم أكبر وبمرونة كاملة فيما يتعلق بكافة العمليات الإدارية والفنية من جانب القائمين عليه‘إضافة إلى سرعة أعلى في عملية التصفح‘كما يحتوي إلى جانب تقنيات رسائل الموبايل ( SMS) و( MMS) على أرشيف خاص بالكتاب اليمنيين والعرب الذين يتعاملون مع الصحيفة والموقع. 

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
الجيش واللجان يسيطرون على عدد من المواقع في منطقة فضحة بجبهة ناطع في محافظة البيضاء
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجيش السعودي بجيزان
القوة الصاروخية تطلق صاروخ باليستي قصير المدى على مقر عمليات قوى الغزو بالساحل الغربي
الجوف: تكبيد المرتزقة خسائر كبيرة بهجوم على مواقع شمال غرب معسكر السلان في المصلوب
جيزان:كسرزحف للمرتزقة شرق جبل الدود وقتلى وجرحى في صفوفهم بينهم سودانيون وإسقاط طائرتي تجسس واغتنام كمية من الأسلحة
مصدر عسكري في الساحل الغربي: عملية هجومية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة شرق التحيتا

غارات للعدوان على مناطق في صعدة وحجة

2018-08-21
360 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم غارتين مديرية مستبأ على محافظة حجة. كما شن طيران العدوان الغاشم شن ثلاث غارات على أماكن متفرقة من مديرية شدا وغارتين على منطقة البقع بمحافظة صعدة خلفت اضرارا في الممتلكات العامة والخاصة. وتعرضت مناطق وقرى حدودية في صعدة لقصف مدفعي من قبل العدوان السعودي . قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل