الجمعة 25-05-2018 04:16:38 ص : 10 - رمضان - 1439 هـ

باللغتين العربية والانجليزية: الأربعاء المقبل تدشين (26سبتمبرنت)في حلته الجديدة والمتميزة

الأحد 11 يونيو-حزيران 2006 الساعة 11 مساءً / 26سبتمبرنت / خاص:
عدد القراءات (7501)

يدشن رسميا الأربعاء المقبل الموقع الجديد للصحيفة الاليكترونية 26سبت مبرنت في إطار عمليات التحديث والتطوير المستمرة التي تشهدها الصحيفة , وأكدت إدارة تحرير "26سبتمبرنت" أنه تم استكمال كافة الجوانب الفنية والتقنية لتدشين الموقع في حلته الجديدة والمتميزة على شبكة الانترنت العالمية باللغتين العربية والانجليزية .
موضحة بأن الهدف من إطلاق موقع "26سبتمبرنت" المطورالجديد هو تقديم خدمة إخبارية وإعلامية نموذجية تشمل مختلف القضايا الموضوعات على الساحة اليمنية والساحتين الإقليمية والدولية‘بما في ذلك إبراز مجمل التحولات الاستراتيجية الكبيرة التي تعيشها اليمن في مختلف الاتجاهات.
مضيفة أن تدشين هذا الموقع والذي استخدمت في عملية تصميمه وتجهيزه أحدث الأنظمة والبرامج التقنية(بعضها يستخدم لأول مرة) ‘يحظى باهتمام كبير من جانب قيادة الصحيفة التي تحرص على تقديم رسالة إعلامية هادفة وبناءة تواكب مجمل التطورات والتحولات على صعيد الساحة اليمنية والساحة الدولية عموماً.
ومن جانبه أكد خالد كرمان مدير البرمجة والتطوير في منظومة رواسي أن من بين المزايا التي سيشتمل عليها الموقع الجديد هو أنه يتسم بخصائص تحكم أكبر وبمرونة كاملة فيما يتعلق بكافة العمليات الإدارية والفنية من جانب القائمين عليه‘إضافة إلى سرعة أعلى في عملية التصفح‘كما يحتوي إلى جانب تقنيات رسائل الموبايل ( SMS) و( MMS) على أرشيف خاص بالكتاب اليمنيين والعرب الذين يتعاملون مع الصحيفة والموقع. 

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
القوةالصاروخيةتدك بصاروخ بدر1 الباليستي معسكرمستحدث شرق بيرعسكربنجران
عشرات القتلى من جيش العدو السعودي ومرتزقته وتدمير 13آليةبصدزحوف لهم باتجاه جمارك حرض وشمال صحراء ميدي
تعز: شهيد وجريح جراء غارة لطيران العدوان على منزل مواطن في منطقة البرح
الأرصاد : العاصفة الإعصارية ماكونو تتمركز شمال شرق جزيرة سقطرى وتتحرك باتجاه السواحل الجنوية الشرقية لبلادنا
صعدة: 5 غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقة البقع في مديرية كتاف
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يستهدف ب 5 غارات منطقة البقع في مديرية كتاف

شهيد وجريح بغارة للعدوان في تعز وغارة تستهدف جرافة في الحديدة

2018-05-25
60 ) مشاهدة
استشهد مواطن وأصيب آخر بغارة لطيران العدوان السعودي على منزل في منطقة البرح بمقبنة, وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارة أخرى على مديرية زبيد بمحافظة الحديدة, مستهدفا جرافة مواطن في منطقة الزربية قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل