الإثنين 25-06-2018 07:32:26 ص : 11 - شوال - 1439 هـ

محاكم غابه... ابطالها بني آدم!!!

الإثنين 12 إبريل-نيسان 2010 الساعة 03 مساءً / توفيق الذبحاني:
عدد القراءات (5579)

 عندما يشعر احد بضياع اوإضاعه حقوقه يلجأ الى القضاء والمحاكم كونها الجهة التي تعيد الحقوق الى اهلها وتقوم بمحاسبة ومعاقبة الظالم وهي مسؤوله عن ذلك ولكن من الغريب ان تصبح محكمه ما او نيابه ما هي الغريم للمظلوم.

هذا ما يحدث في التربه التي لم تستطيع خلال اكثر من عامين واكثر من اربعون جلسه في محكمتها ان تبت في قضيه شخصيه في غايه البساطه وهي قضيه تقسيم إرث بين ورثة المرحوم/ عبد الرحمن عبد الله علي . وبدلاً من ذلك سمحت لاحد طرفي النزاع بالسيطره على كل الارث وتسهيل كل ما يلزم في الاستمرار في سرقته على مسمع ومرأى من الجميع ودون حياء. اما الطرف المحروم من إرث المرحوم فهم والد ووالدة المرحوم الطاعنين في السن والذين باعوا كل ما كان لديهم في شريعة غابة التربه. فمتى سيقوم من عليه تقع المسؤوليه بمحاسبة سماسرة المحكمه والنيابه ومعاقبة اللصوص والمحتالين كي يستعيد اصحاب الحق حقه . مع العلم ان هذه القضية اصبحت معروفه لدى التفتيش القضائي ومكتب النائب العام ومحكمة استئناف تعز.

إذا كانت المحاكم تعمل بهذه الصوره فلا داعي لوجودها اصلاً لانها اصبحت عبئاً على الدولة وعلى المواطنين او ربما سيكون على السلطه القضائيه استيراد قضاة من الخارج ليعلمونا كيف نطبق شرع الله فعسى ان يكونوا اعدل من قضاتنا الذين اصبح الكثير منهم ينظروا لإصحاب القضايا كمصدر رزق لحمران العيون.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
عمران:استشهادوإصابة 24مواطنا بينهم 8 من أسرةواحدةغالبيتهم أطفال ونساءبغارات لطيران العدوان السعودي على حي سكني في المدينة
القوة الصاروخية تعلن قصف مركز معلومات وزارة الدفاع وأهدافاً ملكية أخرى بالرياض بدفعة من صواريخ بركانH2 الباليستية.
الحديدة: شهيدان وجريح إثر غارتين لطيران العدوان استهدفت منزلهم في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي
عملية هجومية للجيش واللجان على موقع سعودي مستحدث خلف رقابة الحلق بنجران
انكسار محاولة زحف قبالة جبل قيس بجيزان استمرت لساعات وتكبيد المرتزقةخسائر كبيرة
عسير: صد 4 زحوف لمرتزقة الجيش السعودي على جبل شعير وقبالة منفذ علب خلال الساعات الماضية

شهيدان وجريح بغارتين لطيران العدوان في الحديدة

2018-06-24
303 ) مشاهدة
استشهد اليوم الأحد مواطنان اثنان وجرح ثالث إثر غارتين شنهما طيران العدوان السعودي الأمريكي على منزلهم في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي في محافظة الحديدة وكان طيران العدوان ارتكب في 20 من شهر يونيو الجاري جريمة في جولة يمن موبايل بشارع صنعاء بالحديدة أسفرت عن سقوط شهيدين و17 جريحاً من المواطنين الابرياء واستهدف طيران ال قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل