الأحد 22-04-2018 19:04:59 م : 6 - شعبان - 1439 هـ

تأييد ودعم

الإثنين 11 إبريل-نيسان 2011 الساعة 08 مساءً / المحامي محمد قايد محمد الصايدي
عدد القراءات (4908)

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدالله القائل (اعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا) والقائل (يا أيها الذين أمنوا أطيعوا الله والرسول وأولوا الأمر منكم) .

والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين, القائل (لا تختلفوا، فإن من كان قبلكم اختلفوا فهلكوا) والقائل (من رأى من أميره شيئاً يكرهه فليصبر، فإنه ليس أحد يفارق الجماعة شبراً فيموت، إلا مات ميتة جاهلية), والقائل أيضا (السمع والطاعة على المرء المسلم فيما أحب وكره، ما لم يؤمر بمعصية، فإذا أمر بمعصية فلا سمع ولا طاعة)

أما بعد

بأسمائنا وبإسم مشائخ وعقال ووجهاء وأعيان وأبناء قبيلة آل الصايدي في عزلة بيت الصايدي - مديرية الشعر محافظة إب المتواجدون في الوطن والمغتربون في الولايات المتحدة الأمريكية , ولائنا الكامل لله ثم للوطن ووحدته ثم لفخامة رئيس الجمهورية على عبدالله صالح حفظه الله والسلطة الشرعية وحزب المؤتمر الشعبي العام, ونجدد لفخامته البيعة والعهد في الدفاع عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره بكل ما نملك.

كما نؤكد وقوفنا ومساندتنا ودعمنا الكامل لفخامة رئيس الجمهورية والشرعية الدستورية, ورفضنا القاطع لكل ما تقوم به أحزاب اللقاء المشترك من محاولات فاشلة في الإنقلاب على الشرعية, وزعزعة الأمن والإستقرار وإحداث الفوضى والتخريب بالوطن, والأموال الخاصة والعامة, ونشر الفرقة والشتات والخلافات والنزاعات بين أبناء الوطن الموحد .

مشايخ وأعيان ووجهاء وعقال وأبناء قبيلة آل الصايدي -عزلة بيت الصايدي- مديرية الشعر - محافظة إب

عنهم:

المحامي محمد قايد محمد الصايدي - الشيخ حسن محمد علي الصايدي- الشيخ علي بن علي الصايدي- الشيخ يحيى ملهي الصايدي- الشيخ أمين علي بن علي الصايدي- الشيخ محمد أحمد علي الصايدي- الشيخ علي محمد أحمد الصايدي - الأستاذ فضل عبدالله يحيى الصايدي - الأستاذ عبده محمد أحمد صالح - محمد علي محمد الصايدي.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
حجة : طيران العدوان يستهدف منزل المواطن علي صديق في منطقة الجر ما أدى الى استشهاد أسرته بالكامل
ارتفاع ضحايا التفجيرين بمركزي اقتراع في أفغانستان إلى 54 قتيلا وأكثر من 100 جريح
طيران العدوان السعودي يستهدف ب4 غارات معسكر اللواء 33 بمديرية السبرة بمحافظة إب
البيضاء: قتلى وجرحى من المرتزقةبهجوم للجيش واللجان على مواقعهم في ناطع
أكثر من 97 قتيلا وجريحا بتفجيرين استهدفا مركزي اقتراع في أفغانستان أحدهما في كابل
عسير: مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة بينهم سودانيون بكسر زحف واسع قبالة منفذ علب وطيران العدوان الحربي والأباتشي شن 13 غارة لتغطية الزحف

استشهاد أسرة كاملة بغارات للعدوان على منزل في حجة

0000-00-00
66 ) مشاهدة
استشهدت اليوم الأحد أسرة بكاملها إثر غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقة الجربمحافظة حجة, وأفادت مصادر محلية أن طيران العدوان شن غارتين استهدفتا مزرعة بمنطقة الجر في مديرية عبس ما أدى لسقوط عدد من الشهداء والجرحى, حيث استهدفت إحدى الغارتين منزل المواطن علي صديق ما أدى لاستشهاد أسرته بالكامل. الى ذلك, أصيب ست قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل