الإثنين 25-06-2018 07:31:59 ص : 11 - شوال - 1439 هـ

نداء ومناشدة

الإثنين 11 إبريل-نيسان 2011 الساعة 08 مساءً / الشيخ / سالم بن ناجي السعيدي
عدد القراءات (4662)

 

 بيان نــداء ومنـاشدة

 اللهم أرنا الحق حقاً و ارزقـنا اتباعـة وأرنا البـاطل باطـلا ًوارزقنا اجتنابه ، اللهم يا من ألفت بين قلوب الأوس والخزرج والانصار ألف بين قلوب أهل اليمن.

نعـيد ونكرر نداءاتنا ومناشدتنا إلى كـل أبناء اليمـن يمن الإيمان والحكمة.

أولاً :

  • ننادي ونناشد علماء اليمن خاصـة وعلماء العالم الإسلامي عامة أن يتقوا الله ويخـرجوا الأمــة من هذه الفتنة وأن يصــدروا بيان يوضح للأمة.

ثانياً : 

  • وننادي ونناشد القوات المسلحة والأمـن بجمـيع أطيـافها ، ونذكرهـم بالعـهد والميثـاق الذي أقسمـوا به عنـد التخرج أن يحافظـوا على الـيمن وسمعة اليمن ووحـدة اليمن ومنشآته ، وأن يفقهوا ما الذي يراد للوطن الغالي .

  ثالثاً :

  • وننادي ونناشد مشـــايخ وأعيان اليمــن العقـلاء العـظمـاء البـلاغاء الحكـماء أن يتقوا الله ويكونوا صفاً واحداً ، تجــاه من أراد أن يعبـث بالبلاد وأمنها. ومقدراتها ومنجـزاتها تحت أي مسمى كان .

    رابعا ً:

  • وننادي ونناشد الشـباب في جميع المحافظات الذي نحسـبهم والله حسيب أن لايكونوا سبباً في إراقة الدماء وأن يطهروا أيديهــم منها مثلـما قلـوبهم طاهرة وصـافية ونسألهم بالله العـظيم أن يتركوا الإعتصـامات التي ليس لها أصل لا في الكـتاب ولا الســنة ولا القانون ويخــتاروا من يمثـلهم في مطـالبـهم المشــروعة .

 خامساً ً:

  • وننادي ونناشد مشــايخ وأعيان وأهالي محافًظًتـِي محــافظة مآرب التاريخية أن يكونوا مثـالاً للمحـافظات الأخــرى وأن يكـونوا صــفاً واحـداً تجاه من أراد أن يشوه سمعة المحافظة خاصة والوطن عامة .

سادساً :

  • وننادي ونناشد الشــعب اليمـني شعب الإيمــان والحكــمة أن يلتف حــول الشــرعية الدستـورية وأن يحـافظ على أرضه وعرضه.

سابعاً :

  • وننادي ونناشـد الأخوة السـاسة في السـاحة اليمنية من جمــيع الأطــراف ونسألهــم بالله العـظيـم أن يجلسـوا علــى طاولـة الحوار الجاد و المخلص وأن يقــدموا كـل التنازلات لســلامة الوطـن وأهلــه وحقــن الدماء.

   ثامناً :

  • وننادي ونناشد فخامة المشير/ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية - حفظة الله أن يكرر دعوتة للعلماء والحكماء من أبناء اليمن ودول الجوار والعالم الإسلامي . حتى يعلم كل فـرد في العالم الحقيـقة .

  تاسعاً :

  • وننادي ونناشـد الجميع أن يتـركوا الكـلام البــذي وأن يتحـلوا بأخــلاق ديننا الحنــيف وقيمـنا وأعرافـنا الحمـيدة .

هذا والله الموفق والهادي

وصلى الله وسلم على سيدنا محمد.

الشيخ / سالم بن ناجي السعيدي

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
عمران:استشهادوإصابة 24مواطنا بينهم 8 من أسرةواحدةغالبيتهم أطفال ونساءبغارات لطيران العدوان السعودي على حي سكني في المدينة
القوة الصاروخية تعلن قصف مركز معلومات وزارة الدفاع وأهدافاً ملكية أخرى بالرياض بدفعة من صواريخ بركانH2 الباليستية.
الحديدة: شهيدان وجريح إثر غارتين لطيران العدوان استهدفت منزلهم في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي
عملية هجومية للجيش واللجان على موقع سعودي مستحدث خلف رقابة الحلق بنجران
انكسار محاولة زحف قبالة جبل قيس بجيزان استمرت لساعات وتكبيد المرتزقةخسائر كبيرة
عسير: صد 4 زحوف لمرتزقة الجيش السعودي على جبل شعير وقبالة منفذ علب خلال الساعات الماضية

شهيدان وجريح بغارتين لطيران العدوان في الحديدة

2018-06-24
303 ) مشاهدة
استشهد اليوم الأحد مواطنان اثنان وجرح ثالث إثر غارتين شنهما طيران العدوان السعودي الأمريكي على منزلهم في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي في محافظة الحديدة وكان طيران العدوان ارتكب في 20 من شهر يونيو الجاري جريمة في جولة يمن موبايل بشارع صنعاء بالحديدة أسفرت عن سقوط شهيدين و17 جريحاً من المواطنين الابرياء واستهدف طيران ال قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل