الجمعة 20-07-2018 01:56:49 ص : 7 - ذو القعدة - 1439 هـ

لجنة معالجة الأراضي تلتقي السلطة المحلية في شبوة وتفتتح فرعها بعتق

الأربعاء 17 إبريل-نيسان 2013 الساعة 07 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (2099)

ناقشت لجنة نظر ومعالجة قضايا الأراضي في المحافظات الجنوبية برئاسة القاضي صالح ناصر طاهر اليوم بعتق مع قيادة السلطة المحلية برئاسة محافظ شبوة أحمد باحاج عددا من القضايا المتعلقة بالأراضي بالمحافظة.

وخلال اللقاء استمعت اللجنة الى المشاكل والصعوبات التي تعانيهاقيادات عدد من المكاتب والمرافق الحكومية بشبوة وخاصة مايتعلق باراضي وعقارات الدولة واراضي الاوقاف بالمحافظة وعملية الصرف المزدوج و البسط من قبل بعض الافراد على اراضي الدولة والاوقاف.

وفي اللقاء أكد المحافظ اهمية معالجة قضايا الاراضي وان قيادة المحافظة وسلطتها المحلية ستقدم كافة الدعم لانجاح عمل اللجنة باعتبار قضية الاراضي في المحافظات الجنوبية من اهم القضايا التي يتوجب على الجميع المساهمة في حلها.

ودعا باحاج كافة الجهات الحكومية ذات الصلة بقضايا الاراضي الى تقديم البيانات والكشوفات للجنة حتى تستطيع من وضع الحلول المناسبة والمرضية لاصحابها سواء كانوا اشخاصا او دولة.

وكان رئيس لجنة نظر ومعالجة قضايا الاراضي في المحافظات الجنوبية القاضي صالح ناصر طاهر قدم للحضور شرحا حول سير عمل اللجنة ودوائرها الخمس و التسهيلات التي تقدم للمتظلمين في قضايا الاراضي ..داعيا الجهات الحكومية وابناء محافظة شبوة الذين لهم قضايا تتعلق بالاراضي التوجه الى فرع اللجنة بمحكمة استئناف شبوة لاستلام استمارات التظلم والذي تم افتتاحه اليوم من قبل اللجنة وعدد من قيادات المحافظة.

حضر اللقاء أمين عام المجلس المحلي ووكلاء محافظة شبوة ومدراء عموم مكاتب الأوقاف والأشغال العامة والطرق والاستثمار والأراضي وعقارات الدولة بالمحافظة.

 

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
سلاح الجو المسير ينفذ هجوماً جوياً على اجتماع لقيادات المرتزقة في القصر الجمهوري في مأرب
جيزان: قنص 3 من مرتزقة الجيش السعودي قرب جبل الدود
كسرزحف للمرتزقةقبالةمنطقة أضيق في صحراءالبقع وسقوط قتلى منهم وتدميرطقم تابع لهم
كسرزحف للمرتزقةقبالةمنطقة أضيق في صحراءالبقع وسقوط قتلى منهم وتدميرطقم تابع لهم
تدمير 3آليات ومصرع من عليهامن الغزاةوالمرتزقة في التحيتابالساحل الغربي
صعدة:استشهاد8 وجرح 5 بينهم اطفال ونساء بغارة لطيران العدوان استهدف منزل بأل الصيفي بسحار

مدفعية مرتزقة العدوان تستهدف منازل المواطنين في دمت بالضالع

2018-07-19
162 ) مشاهدة
استهدف مرتزقة العدوان، اليوم الخميس، منازل المواطنين بمديرية دمت في محافظة الضالع. وأفاد مصدر محلي في المحافظة أن مرتزقة العدوان استهدفوا بقذائف المدفعية منازل المواطنين في قرية الحقب التابعة لمديرية دمت، ما تسبب في أضرارا كبيرة بمنازل المواطنين في القرية. يذكر دد من التبابان مرتزقة العدوان يستهدفون من وقت لأخر المدنيين قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل